آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

معاذ اليحيا

معاذ اليحيا

قال أمين السر رئيس لجنة الاستثمار في جمعية مشرف التعاونية، معاذ اليحيا ان «الإدارة تدعم جميع أفكار الاستثمار، وتضع في الحسبان التجاوب مع الطاقات الشبابية الخاصة بهذا الغرض، خصوصاً المقدمة من قبل المساهمين، والوقوف بجانبهم ودفعهم الى الانتاجية، وتقديم كل الإمكانات من اجل اقامة المشاريع الشبابية الهادفة، التي تعود بالنفع على جميع الأطراف».

واضاف اليحيا أن جمعية مشرف من الجمعيات الرائدة في تقديم مختلف الخدمات سواء في الفرع الرئيسي أو الأفرع التابعة لها وبشكل يرضي طموح المساهمين، مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم دراسة وافية وكافية عن هذه الخدمات بشكل دوري، معتبراً أن تحسين وتطوير هذا الجانب الخدمي هو الهدف المنشود.

واضاف اليحيا أن هناك أكثر من 150 محلاً مستثمراً في جمعية مشرف وضاحية مبارك العبد الله (غرب مشرف)، تقدم منتجات عديدة ومجالات مختلفة، مشيراً إلى تنوع المحال وشمولها على مختلف الاحتياجات من أجل توفير جميع الخدمات للمساهمين وأهالي المنطقة.

واكد اليحيا أن النية تتجه لمجلس الإدارة لطرح محال جديدة، واستغلالها بخدمات مناسبة لتغطية متطلبات واحتياجات أهالي المنطقة، معتبراً أن هذا التصور سيمنح فرصة لاستفادة المساهمين في هذا الجانب، من خلال زيادة عدد المحال، ما يخلق نوعاً من المنافسة بينهم تعود بالنفع على أهالي المنطقة.

وكشف أن الموافقة على طرح فروع جديدة ستتم وفق معايير معينة، وبحسب حاجة المنطقة، وبما يتوافق مع أهداف مجلس الإدارة، وتطلعات المساهمين، مبيناً أن الهدف هو مواصلة تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة.

واعتبر ان تنوع المحال التجارية يشكل نقلة ايجابية في العمل الاستهلاكي والتعاوني، متمثلاً في تعدد المنتجات والتسهيل على رواد الجمعية لتلبية متطلباتهم، مؤكداً أن التوسع في الفروع وطرح مختلف الخدمات وتوفير كل ما هو ما يلزم مطلب ضروري لارضاء المساهمين، من خلال منحهم مساحة أكبر للتسوق تتيح لهم فرصة أكبر وأوسع للاختيار.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking