آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

124666

إصابة مؤكدة

767

وفيات

115475

شفاء تام

فرع «بيتك- ألمانيا»

فرع «بيتك- ألمانيا»

في إطار تعزيز نطاق خدماته المصرفية في قارة أوروبا وتلبية احتياجات عملائه بمختلف الشرائح، أطلق بيت التمويل الكويتي ـــ ألمانيا KT Bank AG، خدمة جديدة في أوروبا بالتعاون مع «بيتك ــ تركيا».

من خلال الخدمة الجديدة، بات بإمكان أي عميل أو فرد الاستفادة من خدمة بنك «بيتك ـــ ألمانيا»، أول بنك إسلامي في أوروبا، سواء كان مقيماً في ألمانيا أو أي بلد أوروبي، عبر تحويل مبالغ مالية لغاية 5 آلاف يورو إلى تركيا من دون رسوم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد، محمد أورال: افتتح «بيتك ــ ألمانيا» التابع لبنك «بيتك ــ تركيا»، أول فرع له في ألمانيا عام 2015، ويقدم حالياً خدماته إلى العملاء المقيمين في أوروبا، وبرلين، وفرانكفورت، ومانهايم، وكولونيا، فيما ينوي افتتاح فرع آخر في ميونخ قريباً هذا العام. وبالتعاون مع «بيتك ــ ألمانيا»، يوفر «بيتك ــ تركيا» الآن خدمة جديدة لكل الأفراد، سواء كانوا عملاء لدى البنك أم لا. وبإمكان المواطنين الأتراك الذين يعيشون في أي بلد أوروبي، سواء كانوا عملاء لدى «بيتك ــ ألمانيا» أم لا، زيارة أي فرع الآن تابع لـKT Bank AG وتحويل مبالغ مالية تصل قيمتها لغاية 5 آلاف يورو من دون رسوم إلى «بيتك ـــ تركيا».

وأضاف أورال: «هذه الخدمة الجديدة مستمرة حتى نهاية العام الجاري. ونحن على ثقة أن الخدمة الجديدة ستجد صدى لدى من يعيشون خارج تركيا، لاسيما أنهم غير مضطرين الى سداد رسوم مقابل تحويل أموالهم، فضلاً عن سرعة ومرونة وسهولة التحويل».

وأشار أورال إلى أن «بيتك ـــ تركيا» يوفر خدمات عديدة لتلبية متطلبات واحتياجات مختلف شرائح العملاء المقيمين في أوروبا، ومنها منتج Our Homeland Account، وهو حساب ادخار مخصص للذين يعيشون في الخارج ويتيح لهم تقييم مدخراتهم في تركيا بكل بساطة وسهولة عن طريق فتح حساب Our Homeland في «بيتك ــ تركيا».

وبالتالي، يمكن للعميل تحويل أمواله من دون رسوم لهذا الحساب من خلال «بيتك ـ ألمانيا»، ولو وصلت قيمة المبلغ المراد تحويله إلى 5 آلاف يورو. ويمكن للعملاء الذين يعيشون في الخارج تقييم مدخراتهم بالليرة واليورو والدولار، كما يمكن لعملاء حسابات الذهب المتوافقة مع الشريعة التحقق من حساباتهم في "بيتك- تركيا" من خلال الموبايل أو الأفرع الإلكترونية، أو إجراء أي تحويل مالي إلكتروني EFT أو تحويل أموالهم إلى تركيا من دون رسوم، حتى وإن لم يكونوا في تركيا. إضافة إلى ذلك، بإمكان العملاء التداول بالعملات الأجنبية والمعادن الثمينة طوال أيام العمل على مدار 24 ساعة من خلال هوامش مريحة عبر الموبايل أو الفرع الإلكتروني، والاستفادة أيضاً من استئجار صندوق ودائع بأسعار خصومات تصل لغاية %50.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking