آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

حمدان العازمي

حمدان العازمي

محمد السندان - 

انتقد النائب حمدان العازمي وزراء في الحكومة قال إنهم وراء «حالة الجمود التي تعيشها وزاراتهم والجهات التابعة لها»، في المجالات الخاصة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على أكثر من صعيد، ملمحاً إلى أن تعهدات الحكومة بالإصلاح ليست سوى حبر على ورق.

وأوضح العازمي لـ القبس أن تردي الخدمات المقدمة في بعض الوزارات والجهات الحكومية «نتج عنه نوع من الاحباط الشعبي بشأن المصاعب التي تواجه المراجعين في مراكز تقديم تلك الخدمات، وما تشهده من بيروقراطية تعطّل مصالح المواطنين في أكثر من وزارة وهيئة حكومية».

وقال إن تلك المصاعب لم يقابلها أي تحرك جاد من قبل الوزراء والمسؤولين في تلك المراكز، للعمل على تحسين ما تقدمه للجمهور من خدمات، كما لم يظهر أي سعي حكومي في هذا السياق، لتطوير إنجاز المعاملات إلكترونياً ومحاسبة المقصرين في أداء أعمالهم على أكمل وجه.

وشدد العازمي على أن «الحكومة تعهدت في أكثر من مناسبة بالقيام بعمليات الإصلاح ومكافحة الفساد، لكن المواطنين لا يتلمسون أي اجراءات فعلية لتصحيح المسار على أرض الواقع، حيث لم تضع الحكومة الحلول المناسبة لقضايا عديدة يعاني منها المواطن، مما جعل الوضع يزداد سوءاً جراء التردي واتساع نطاقه بشكل غير مقبول».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking