آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

«البافاري» يتعثر في افتتاح «البوندسليغا»

سقط بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية في فخ التعادل على ملعبه «أليانز أرينا»، بعدما قلب تأخره امام ضيفه هيرتا برلين 1 - 2 الى تعادل 2 - 2 في افتتاح مباريات الدوري.

ويدين بايرن بالتعادل الى مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين (24 و60 من ركلة جزاء)، فيما سجل للفريق الضيف البلجيكي دودي لوكيباكيو (36) والصربي ماركو غروييتش (38).

وقال ليفاندوفسكي «لم نلعب بطريقة سيئة وبالكاد سدد الفريق باتجاه مرمانا. لقد كانوا محظوظين».

وكان لسان حال مدربه نيكو كوفاتش مماثلا بقوله «لقد كنا الفريق الأفضل، وكان يتعين علينا الفوز في المباراة».

وبالرغم من خيبة التعادل في الافتتاح، فإن بايرن حافظ على سجله خاليا من الخسارة في المباراة الأولى في «البوندسليغا» منذ عام 2012، حيث فاز في أربع وتعادل في مثلها. (برلين - أ ف ب)

 .. ويضم كوتينيو على سبيل الإعارة

توصل برشلونة الاسباني الى «اتفاق مبدئي» لاعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو الى بايرن ميونخ الالماني، كما أعلن غييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكتالوني الجمعة.

وقال أمور لشبكة «موفيستار لا ليغا» «نستطيع التأكيد أن لدينا اتفاقا مبدئيا لاعارة كوتينيو الى بايرن وبالتالي يتعين علينا اتمام العملية».

في المقابل، اكد المدير الرياضي في ميونخ البوسني حسن صاليحميديتش لشبكة «زيد دي اف» الالمانية بعد انتهاء مباراة فريقه ضد هرتا برلين «استطيع التأكيد بأننا تواجدنا في برشلونة وقد اتفقنا مع اللاعب ومع وكيل اعماله».

واضاف «لدينا علاقة جيدة مع برشلونة. لا زال ينقص بعض التفاصيل كالتوقيع والفحص الطبي لكننا سعداء لاننا حصلنا على لاعب مثله». وذكرت صحيفة «ال بايس» بأن بايرن سيدفع مبلغا مقداره 24 مليون يورو لاستعارة اللاعب لموسم واحد بالاضافة الى اجر سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو. (برلين - ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking