صالح الجنفاوي

صالح الجنفاوي

اكد صالح الجنفاوي المنسق الاعلامي العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء على تواصل استعدادات الجهراء لبدء الموسم الجديد حيث يواصل الفريق تدريباته اليومية تحت اشراف مدربه الوطني محمد المشعان وجهازه المعاون والذي يبذل جهوداً كبيرة لاعداد اللاعبين بالشكل الملائم على المستويين الفني والبدني خلال مرحلة التدريبات المحلية الحالية وقبل التوجه الى معسكر تركيا 20 الجاري.

واشار الجنفاوي الى ان المشعان استقر على اقامة مباراتين تجريبيتين فقط قبل المغادرة الى المعسكر انتهت الاولى بفوز التضامن بهدفين للاشيء، على ان تكون الثانية اليوم امام اليرموك.

ولفت الجنفاوي الى ان الفترة الحالية تشهد تواجد المحترف الكاميروني ارون في التدريبات فقط على ان ينضم بقية المحترفين وهم الاسباني ديمبلي، والكاميروني روجيه والاسترالي اولسن والتنزاني ادم سالمبا الى الفريق في المعسكر الخارجي.

كما لفت الى ان الجهراء اكتفى بصفقة واحدة محلية تمثلت في انضمام حارس كاظمة فواز الدوسري على سبيل الاعارة لموسم بينما تمت اتاحة الفرصة لبعض العناصر من خلال الاعارة لاندية اخرى مثل احمد حسن والحارس خالد جاسر الى النصر وفايز الظفيري الى كاظمة.

وبين الجنفاوي ان النادي ارتأى الاكتفاء بالصفقة المحلية الوحيدة في ظل المساعي لاتاحة الفرصة امام عناصر فريق الشباب لاكتساب الخبرات والاندماج مع الفريق الاول الذي سيشهد تواجد مزيج من عناصر الخبرة والشباب في الموسم الجديد.

كما اشاد الجنفاوي بالجهود الادارية لجهاز الكرة بالنادي ومجلس الادارة برئاسة نواف جديد وعواد الطريفي مدير الكرة حيث يعمل الجميع على تلبية جميع الاحتياجات لتحقيق الانطلاقة المطلوبة مع بداية دوري الدرجة الاولى.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات