نيمار يمهل برشلونة حتى 20 الجاري

التقى باريس سان جيرمان الفرنسي مع ممثلي برشلونة الاسباني الذين سافروا الى العاصمة من أجل التفاوض بشأن استعادة النجم البرازيلي نيمار، لكن بطل «ليغ 1» بقي متشبثا بموقفه بحسب ما أفادت وسائل إعلامية محلية.

وكشف راديو «أر أم سي» وصحيفة «لو باريزيان» أن الاجتماع الذي حصل بين الطرفين لم يفض الى أي اتفاق أو حتى تقدم ملحوظ، لأن سان جيرمان لم يبد أي مرونة بشأن مطالبه للتخلي عن النجم البرازيلي الذي كلفه 222 مليونا لضمه من برشلونة في صيف 2017.

وكان راديو «راك 1» والتلفزيون الكتالوني «تي في 3» أفادا أن مدير الكرة في برشلونة، المدافع الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال، ومسؤولين آخرين سافروا الى العاصمة الفرنسية من أجل لقاء نظرائهم في سان جيرمان للتفاوض حول إمكانية الاتفاق بشأن نيمار.

وتحدث راديو «راك 1» في موقعه عن «تقدم ملحوظ، لا سيما بعدما رفض مسؤولو سان جيرمان مقابلة مبعوثي برشلونة، لكن هذا لا يعني أن الصفقة قريبة».

وتتحدث التقارير عن أن صفقة استعادة نيمار من سان جيرمان قد تتضمن حصول الأخير على لاعبين من برشلونة مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو أو الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وذكرت صحيفة «أس» الاسبانية أن سان جيرمان عرض على ريال مدريد التعاقد مع نيمار، شرط أن تمنحه الصفقة فرصة استعادة مبلغ الـ222 يورو الذي دفعه في صيف 2017، أو أن تضمن لاعبين ومبلغا ماليا.

لكن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، رأت أن نيمار يفضل العودة الى «كامب نو» واللعب مجددا الى جانب زميليه السابقين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

وأوردت الصحيفة أن اللاعب حدد «تاريخ 20 أغسطس لكي يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته»، وقد يدرس «وجهات أخرى» في حال العكس. (باريس - ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات