«WeWork» تتطلع إلى جمع أكثر من 3.5 مليار دولار

وليد منصور -

تخطط شركة «وي ورك» لنشر الإصدار العام للاكتتاب العام في وقت مبكر من الأسبوع القادم، وفقًا لما نشر موقع «بي أن أن بلومبيرغ».

وستختبر الشركة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، رغبة المستثمرين العامين في الشركات الناشئة بعد الظهور الفاتر لشركة «أوبر».

وتتطلع «وي ورك» إلى جمع أكثر من 3.5 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها ثاني أكبر طرح عام أولي في الولايات المتحدة هذا العام.

وقالت الشركة في أبريل إنها قدمت أوراقاً للاكتتاب العام الأولي بسرية مع هيئة الأوراق المالية والبورصة الأميركية، ولم يتم اتخاذ قرار نهائي ولا يزال من الممكن تغيير توقيت التسجيل العام، حيث طلب عدم الكشف عن هويته لأن المسألة خاصة.

وكشفت الشركة عن معلومات مالية مختارة منذ أن بدأت في بيع السندات في عام 2018، إذ خسرت 1.9 مليار دولار أمريكي في العام الماضي بسبب مبيعات بلغت 1.8 مليار دولار أميركي.

وقال أشخاص مطلعون على خطط الشركة في يوليو إن «وي ورك»، ومقرها في نيويورك، كانت تستهدف الاكتتاب العام في سبتمبر. كما تجري محادثات لجمع مليارات الدولارات من الديون.

وتقوم «وي ورك»، بتأجير مساحات مكتبية مؤقتة للشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة والشركات الكبيرة مثل شركات «سيلسفورس» و«سوفت بنك» و«ميكروسوفت»، أكبر مساند له ، وقدرت قيمة الأعمال غير المربحة بمبلغ 47 مليار دولار. منذ تأسيسها في عام 2010.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات