فيصل عجب مع مسؤولي الاخضر عقب توقيعه رسمياً

فيصل عجب مع مسؤولي الاخضر عقب توقيعه رسمياً

أعلن النادي العربي رسمياً تعاقده مع مهاجم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم وناديي القادسية والتضامن السابق فيصل عجب لموسم واحد، في صفقة انتقال حر، حيث يمتلك عجب بطاقته الدولية بعدما جرى شطبه قبل موسمين من سجلات نادي القادسية، لينضم الى التضامن لموسم، ومن ثم يصبح لاعباً في صفوف الاخضر.

وتوجّه عجب بالشكر الى رئيس مجلس ادارة النادي العربي ونائب الرئيس واعضاء مجلس ادارة الاخضر وجماهيره الكبيرة على ثقتهم في قدراته والتعاقد معه للموسم الجديد، مطالباً الجمهور العرباوي بمواصلة دعم الفريق في الموسم للعودة الى منصات التتويج.

وبذلك يكون عجب عاشر صفقات الاخضر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قام النادي في وقت سابق بالتعاقد مع المحترفين السوري يوسف قلفا، والليبي السنوسي الهادي، والبوركيني حامد إسماعيل، والإسبانيين تشافي توريس، وراؤول، بالاضافة الى فهد زويد ومحمد البذالي وعبدالله حسن وعلي عتيق كتعاقدات محلية.

من جانب اخر، يعود الفريق لاقامة تدريباته اليومية على ملعب استاد صباح السالم بالنادي، وذلك بعد عودة وفد الاخضر أخيراً من أسبانيا، مختتماً فعاليات معسكره التدريبي هناك الذي امتد لاكثر من أسبوعين.

وأنهى العربي معسكره بالتعادل السلبي مع ايركوليس الأسباني في اخر لقاءاته التجريبية هناك.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات