سلة الانتقالات



أكد نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريشيتش من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الاعارة لمدة عام.

وأفاد المدير الرياضي للنادي البوسني حسن صالحميدزيتش: «سيساعدنا إيفان على الفور بفضل خبرته الدولية، التي اكتسبها على مر السنوات»، وتابع: «هو موهوب تقنياً ومرن في الهجوم».

واضاف: «أنا متأكد أن بيريشيتش سينخرط سريعا (مع الفريق)، كونه يعرف البوندسليغا و(المدرب الكرواتي) نيكو كوفاتش».


قال نادي فالنسيا الاسباني أنه تعاقد مع الفرنسي إلياكيم مانغالا لتدعيم خط الدفاع حتى 2021 قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي، من دون الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة.

بدأ مسيرته مانغالا الاحترافية مع فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، ونجح في أن يكون أحد العناصر المميزة، لينتقل بعد ذلك لبورتو البرتغالي في عام 2011.

ومع أدائه الكبير نجح في الانتقال بعد ذلك لمانشستر سيتي عام 2014، كما لعب على سبيل الإعارة مع إيفرتون.


أعلن نادي أودينيزي الإيطالي انتقال لاعب الوسط الدولي البرازيلي والاس سوزا سيلفا (24 عاما) إلى صفوفه قادما من هانوفر الالماني، بموجب عقد لمدة خمسة أعوام.

وعلق بييرباولو مارينو، المدير الرياضي للنادي الايطالي، على الصفقة واصفاً اللاعب البرازيلي بـ«التعزيز المهم»، الذي «سيمنح التوازن التقني الصحيح للفريق».

وتوج والاس مع منتخب «سيليساو» بذهبية اولمبياد 2016 الذي استضافته البرازيل، ودافع عن ألوان هانوفر منذ عام 2018 قبل أن يغادر صفوفه بعد سقوطه الى الدرجة الثانية في مايو الماضي.


يتحضر المهاجم الدولي الاسباني رودريغو مورينو لمغادرة صفوف ناديه الحالي فالنسيا الى أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الأسباني، وفق ما أشارت تقارير صحافية أمس.

وبحسب صحيفة آس الاسبانية، توصل أتلتيكو «إلى اتفاق مع فالنسيا مقابل 55 مليون يورو، إضافة الى 5 ملايين حوافز».

وأضافت صحيفة ماركا الرياضية أن المهاجم، البالغ 28 عاما، «قال وداعاً لرفاقه، ولم يشارك في مران أمس. سيسافر إلى مدريد بعد الظهر من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني مع فريق (روخيبلانكو)».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات