8 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

«نتفلكس» ليست الخيار الوحيد لمشاهدة إصدارات الأفلام الجديدة والأفلام الكلاسيكية والأفلام الأصلية التي تنتجها الشركة على جهاز البث.

في الواقع، يمكن العثور على الكثير من الأفلام الرائعة من كل صنف ونوع تقريبا مجانا. وفي ما يلي عرض لأفضل التطبيقات المجانية لتلفزيون Amazon Fire يضم كل منها مجموعة واسعة من الأفلام المتنوعة والفريدة وفقا لموقع Cord Cutter News.


1- Pluto

لدى تطبيق «بلوتو» أكثر من 100 قناة من البرامج، تشمل الأخبار والألعاب الرياضية والمسلسلات الرائعة، ومع وجود أكثر من ألف فيلم وحلقات كاملة من المحتوى عند الطلب سيكون لديك دائما شيء جديد لمشاهدته.


2- Movies Fawesome

لا يحتوي هذا التطبيق على مكتبة تضم 10 آلاف فيلم ومسلسل تلفزيوني متاحة مجانا فحسب، بل يتم أيضا تحديث المحتوى بصورة يومية. يمكن تصفح الأفلام في 25 نوعا وصنفا بما في ذلك الاثارة والأكشن والرعب والكوميديا.


3- Tubi

يقدم «توبي» تدفقا مجانيا وقانونيا غير محدود للأفلام والمسلسلات. ويتوافر في هذا التطبيق الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز في مجموعة واسعة من أنواع النصوص، من المحتوى الصديق للطفل والكلاسيكي الى أفلام الرسوم المتحركة.


4- The CW

بالاضافة الى الحلقات الحديثة والكاملة لبرامج ومسلسلات شبكة CW التلفزيونية مثل Riverdale وSupergirl، يحتوي تطبيق CW أيضا على مجموعة مختارة من الأفلام حسب الطلب لمشاهدتها في أي وقت تريده.


5- Sony Crackle

تماما مثل «نتفلكس»، يملك تطبيق Sony Crackle مكتبة كبيرة من الأفلام الرائجة والناجحة وبرامج تلفزيونية حصرية من انتاج الشركة. ويتم دائما تحديث تشكيلة المحتوى وهي مجانية دائما.


6- XUMO

من أجل بث مباشر مجاني عند الطلب مجانا، يعد XUMO خيارا رائعا لجميع أفراد العائلة. ستجد قنوات في 12 نوعا وصنفا الى جانب مجموعة واسعة من الأفلام حسب الطلب للاختيار من بينها.


7- IMDB TV

قامت أمازون باعادة تسمية IMDB Freedive الى تلفزيون IMDB، وأعلنت أنها ستضيف المزيد من المحتوى الى التطبيق المجاني. يتم تحميل التطبيق مع الأفلام والاضافات لتحقيق أقصى استفادة من تجربة المشاهدة.


8- FilmRise Kids

اذا كنت تبحث بوجه خاص عن مجموعة أفلام للأطفال، فان FilmRise Kids تعد خيارا جيدا. ستحصل على كل شيء من برامج الرسوم المتحركة الكلاسيكية والأبطال الخارقين، وكل ذلك مجانا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات