«وربة» يعلن عن أسماء الرابحين الـ5

أعلن بنك وربة عن سحب السنبلة الاسبوعي الثلاثين، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الخميس، هذا وقد جرى الاعلان عن الفائزين الخمسة بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثلاثين، فقد توج 5 رابحين من عملاء البنك، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: محمد رشيد صباخ العنزي، احمد سودان صالح الضويحي، مشاري منعم منذر جابر، عبدالله ضحوي فدان الظفيري، وباسم هلال عبدالله الشمري.

الجدير بالذكر أنه لأول مرة جرت إضافة حساب السنبلة للأطفال إلى سحوبات السنبلة، وهو حساب توفير للأطفال، يتميز بعوائد تنافسية وسحوبات شهرية على جوائز مبتكرة للصغار، وقد توج 3 فائزين هذا الشهر، الرابحة الأولى برحلة شاملة أفراد الأسرة والإقامة في فندق La Pita الكائن في دبي باركس ريم محمد مبارك الدوسري، والرابحة بالجائزة الثانية هي هيا ناصر عبدالله الخنين العجمي وهي عبارة عن اشتراك سنة في نادي فلكس، والفائز الثالث عمر أحمد عادل العوضي باشتراك لمدة سنة في أحد النوادي المشاركة.

يمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالاضافة الى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي يلقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2019 تطوي في ثناياها جوائز نقدية وعينية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء لتصل الى أكثر من مليون دينار!

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات