«iPhone Pro» أحدث جهاز لشركة أبل في 2019

وليد منصور -

مع إصدار شركة أبل لمجموعة أيفون الجديدة الخاصة بها في غضون أسابيع قليلة، نشهد ارتفاعا ملحوظا في عدد الشائعات بشأن هاتف أيفون 11 وهي تشق طريقها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي الآونة الأخيرة، يزعم تسريب عبر التويتر أن أبل تخطط لتعديل نظام التسمية قليلا من أجل تشكيلة أيفون 2019 الخاص بها، وفق ما كشفت صحيفة صن البريطانية.

وفي هذه المرحلة، ليس سرا أن أيفون المتطور من أبل هذا العام سوف يدمج تصميم كاميرا ثلاثية العدسات. ومع ذلك، تكشف تغريدة من مستخدم CoinX أن أيفون الرائد من أبل هذا العام سيدمج كلمة Pro في اسمه.

وحساب Coin هو أحد الأشخاص ذوي السمعة الطيبة الذي تنبأ بدقة بأسماء طرز أيفون العام الماضي، حيث يمكن تسمية الهاتف الذكي المتطور من أبل باسم iPhone 11 Pro.

ولم تستخدم أيفون مطلقا اسم Pro لجهاز أيفون، ومع ذلك تستخدم أيفون المصطلح بانتظام لوصف بعض من أقوى منتجاتها، مثل iPad Pro و MacBook Pro.

وورد أن آبل تقوم بتوسيع هذا المفهوم نفسه إلى أيفون الجديد في عام 2019، هذا طبقا لمستخدم تويتر الغامض CoinX ، الذي قال إنه اقترح تسمية النموذج الجديد إما iPhone Pro أو iPhone 11 Pro

الآن بعد أن أصبح حدث أبل 2019 على بعد حوالي شهر واحد، فمن المحتمل أنه قد تم الانتهاء من اسم أيفون التالي، لذلك من الممكن تمامًا أن يحصل مسرب CoinX على معلومات حول الطرز القادمة.

الأهم من ذلك، من المتوقع أن تطلق أبل ثلاثة هواتف أيفون جديدة في حدث سبتمبر، وستكون جميع هذه بدائل مباشرة لأجهزة iPhone XR و XS و iPhone XS Max العام الماضي.

ومن المرجح أن يكون جهاز iPhone Pro هو خليفة جهاز iPhone XS Max.

ويتم إجراء حدث الإطلاق الكبير دائما في شهر سبتمبر، وعادة ما يبدأ في وقت مبكر من الشهر - يوم الثلاثاء أو الأربعاء، عادة، في هذا العام، تكون التواريخ المحتملة لحدث أبل هي الثلاثاء 10 سبتمبر أو الأربعاء 11 سبتمبر.

بطبيعة الحال، من غير المحتمل أن تستضيف أبل حدثا في 11 سبتمبر، نظرا لأن هذا اليوم يعد بمثابة نصب تذكاري لهجمات 11 سبتمبر الإرهابية على مدينة نيويورك في عام 2001.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات