أليسون يحيي الجماهير بعد التغيير الاضطراري | ا.ب

أليسون يحيي الجماهير بعد التغيير الاضطراري | ا.ب

سيغيب البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول عن مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم يوم الأربعاء أمام تشلسي، وقد تطول مدة غيابه بعد إصابته في ربلة الساق خلال الفوز 4 - 1 على نوريتش سيتي في افتتاح الموسم بالدوري الإنكليزي.

وخلال تقدم ليفربول 3 - صفر، اختل توازن بيكر أثناء تسديد الكرة في الدقيقة 36 وسقط على الأرض قبل أن يمسك بربلة ساقه ويستدعى الجهاز الطبي.

لكن الحارس البرازيلي غادر الملعب بمساعدة الجهاز الطبي بدلاً من الخروج على محفة.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه من المبكر للغاية تحديد مدى خطورة الإصابة، لكن بيكر لن تكون لديه أي فرصة لخوض كأس السوبر الأوروبية بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي في أسطنبول.

وأضاف الألماني كلوب «إنها إصابة في ربلة الساق. شعر كما لو أن شيئاً صدمه من الخلف. لن يكون مستعداً للقاء الأربعاء. بوسعي أن أقول ذلك بالفعل. هذا ليس بالأمر الجيد، لكننا سنبحث عن حل وسنمضي قدماً. يجب أن نحدد أولاً مدى خطورة الإصابة وبعدها نتعامل مع الموقف.. لن يلعب في كأس السوبر.. من خلال خبرتي أستطيع قول هذا الأمر».

وشارك الأسباني أدريان، الذي تعاقد معه ليفربول في صفقة مجانية يوم الإثنين الماضي، بديلاً عن الحارس أليسون في أول مباراة له مع الفريق.

وقال كلوب «أدريان حارس جيد. يتمتع بالهدوء عند استحواذه على الكرة، كما أنه متميز في التصدي للتسديدات. لهذا قمنا بضمه». (ليفربول - رويترز)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات