لوكاس توسارت لاعب ليون يحتفل بهدف فريقه الثالث | ا.ف.ب

لوكاس توسارت لاعب ليون يحتفل بهدف فريقه الثالث | ا.ف.ب

افتتح ليون الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الجمعة 3 - صفر على مضيفه موناكو وصيف بطل الموسم قبل الماضي، مستغلاً النقص العددي في صفوف الأخير بعد طرد الأسباني سيسك فابريغاس في قمة مباريات المرحلة الأولى.

بكر ثالث الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم في افتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقط على صافرة البداية، بفضل رأسية مهاجمه موسى ديمبيلي الذي استغل ركنية من زميله البوركيني برتران تراوريه ليخدع حارس موناكو بنجامين لوكونت، مسجّلاً الهدف الأول في الموسم الجديد، والـ16 في 34 مباراة مع ليون.

وشهدت المباراة منعطفاً مهماً في الدقيقة 27 بعد خطأ من فابريغاس على مدافع ليون ليو دوبوا، فرفع حكم اللقاء رودي بوكيه البطاقة الصفراء، لكنه قرر الاستعانة بتقنية الفيديو لمساعدة الحكم (فار)، ليعود عن قراره ويرفع البطاقة الحمراء بوجه اللاعب الأسباني بعدما أظهرت الصور تعمده ارتكاب الخطأ (30).

واستغل ليون النقص العددي في صفوف صاحب الأرض ليسجل بعد ست دقائق على واقعة الطرد هدفه الثاني عن طريق المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إثر تمريرة من الوافد الجديد منديش، فسدد كرة من 25 متراً مرت من بين قدمي الحارس لوكونت (36).

وأمام عجز موناكو عن قلب النتيجة لمصلحته، عزز ليون في الشوط الثاني تقدمه بهدف ثالث عبر لوكاس توسارت (80)، بعد تمريرة حاسمة ثانية في اللقاء من منديش. (باريس - أ ف ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات