إسقاط تهمة الاغتصاب عن نيمار

قررت قاضية في ساو باولو اقفال ملف قضية الاغتصاب بحق النجم البرازيلي نيمار بطلب من النيابة العامة في البرازيل، كما أعلن متحدث باسم المحكمة في هذه المدينة البرازيلية أول من أمس (الجمعة).

واضاف المتحدث الرسمي في تصريح لوكالة «فرانس برس» أن قاضية ساو باولو أنا باولا فييرا دي موراش المسؤولة عن أعمال العنف ضد النساء «قبلت طلب النيابة العامة» لعدم وجود أدلة وطلبت بالتالي «اغلاق ملف القضية».

وكانت النيابة العامة البرازيلية طالبت الخميس بغلق الملف وقالت المدعية العامة فلافيا ميرليني لصحافيين «ما حدث ببن أربعة جدران من المستحيل معرفته، لدينا كلمتها ضد كلمته».

تابعت «قررنا المطالبة باغلاق القضية»، مشيرة الى انه يمكن إعادة فتح التحقيق في اي وقت اذا تم احضار عناصر جديدة.

واثنى نيمار على الحكم الصادر بحقه على انستغرام بالقول انه «مرتاح» للمنحى الذي سلكته القضية، مضيفا «سأكون صريحا، ولن اقول اني سعيد ولكني مرتاح».

(ساو باولو - ا.ف.ب)

.. و«في المزاد» بين برشلونة وريال مدريد

أفاد مسؤول في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن النجم البرازيلي نيمار سيغيب عن تشكيلته في مباراة المرحلة الأولى من الموسم الجديد لدوري كرة القدم اليوم، مؤكدا وجود مفاوضات «متقدمة» لرحيله عن الفريق. 

وأكد المسؤول وجود مفاوضات «متقدمة أكثر من ذي قبل» بشأن رحيل المهاجم الدولي عن الفريق، وسط تقارير صحافية تتحدث عن انتقال الى اسبانيا للعودة الى فريقه السابق برشلونة، أو الانضمام لغريمه ريال مدريد.

وأفردت صحف اسبانية حيزا واسعا من صفحاتها للحديث عن «مزاد» بين قطبي الكرة المحلية، أي ريال وبرشلونة، للتعاقد مع البرازيلي.

وكتبت صحيفة «ماركا» المدريدية أن «نيمار في الأفق»، وأن النادي الملكي الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بات مقتنعا بأنه لم يعد قادرا على التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأن نيمار «عاد الى الواجهة» قبل الانطلاقة المقررة للدوري الاسباني في نهاية الأسبوع المقبل.

كما أوردت صحيفة «آس» المدريدية، وصحف كتالونية أبرزها «سبورت»، تقارير أمس عن صفقة نيمار المحتملة وتنافس الناديين بشأنها، بينما أشارت «موندو ديبورتيفو» الى أن «الأولوية» بالنسبة الى نيمار هي العودة الى برشلونة الذي انضم الى صفوفه في عام 2013 آتيا من سانتوس. (مدريد - ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات