فندق سيمفوني ستايل الكويت

فندق سيمفوني ستايل الكويت

أعلن فندق سيمفوني ستايل الكويت، احد فنادق مجموعة راديسون كوليكشن، عن دعوة ضيوفه للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك في رحاب وجهته المرموقة، إذ يشكّل الفندق خلال هذه المناسبة البهيجة التي يرتقبها الجميع ملاذاً مثالياً للعائلات التي تخطط للبقاء في دولة الكويت خلال الإجازة.

ويحظى أفراد العائلة الراغبون باختبار تجربة مثالية تفيض بالحيوية ودفء الضيافة بفرصة الاستمتاع بما يقدمه الفندق من خدمات الإقامة الراقية ضمن غرفه الملوّنة وأجنحته المطلّة على مياه الخليج والمصمّمة بعناية فائقة لتلبّي كل احتياجات الضيوف وتتجاوز حدود توقعاتهم.

وانطلاقاً من أهمية مائدة الطعام التي لطالما جمعت أفراد العائلة حولها، يقدم مطعم كوتشينا بوفيهات غداء وعشاء خاصة بوحي من الثقافة المحلية والعالمية بما يرضي جميع الأذواق.

كما يحلو اجتماع العائلة والأصدقاء لقضاء ساعات من المرح والبهجة في مطعم لونا الإيطالي الواقع في الطابق 18 من الفندق، حيث يبدع مطبخ هذا المطعم الحائز جوائز مرموقة بتقديم طيف واسع من الأطباق التوسكانية، والتي تتنوع بين وجبات الباستا والريزوتو وسمك القاروس وشرائح اللحم، وكل ذلك ضمن موقع مميز يطلُّ على المناظر البديعة لمياه الخليج الفيروزية.

أمّا الباحثون عن تجربة عفوية بعيدة عن التكلّف، فيمكنهم التوجه إلى شوكو كافيه وشوكو غاردن للانغماس في أجواء مذهلة تبعث على الراحة والاسترخاء مع إبداعات مخصّصة لا مثيل لها من الشوكولاتة الساخنة والقهوة الشهية والكعك وسندويشات البانيني والسلطات والمقبلات وأطباق الشواء والمعجنات، إضافة إلى الاستمتاع بالشيشة في الحديقة.

كما يمكن للعائلات تدليل أطفالهم بطريقة استثنائية خلال أيام العيد ضمن فندق سيمفوني ستايل الكويت الذي يقدم تجارب مميزة تناسب الجميع، إذ يشكل مركز التينز هاب في الطابق الثالث من الفندق مساحة ترفيهية لليافعين بين 7 و14عاماً، وهي مجهّزة بالكامل بخدمة واي فاي وتقدم ألعاب بلاي ستيشن وتجارب الواقع الافتراضي. بينما يشكّل نادي سيمفوني للأطفال مركز المنطقة الترفيهية الخاصة بالأطفال في الفندق، حيث يوفّر مساحة رحبة للألعاب المتنوعة، بالإضافة إلى صالة سينما ومكتبة ومناطق مخصّصة لتناول الطعام والنوم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات