إفصاحات

«الساحل» تبيع حصتها في «مينا كابيتال»

أعلنت شركة الساحل للتنمية والاستثمار عن إتمامها بيع حصتها البالغة 10 في المئة في شركة مينا كابيتال القابضة. وقالت «الساحل» في إفصاح على موقع البورصة، إن البيع تم لمصلحة الشركة العالمية للبنية التحتية مقابل مبلغ قدره 1.05 مليون دينار. وأوضحت الشركة أنه لا أثر مالياً للمعلومة السابقة. كما أظهرت بيانات «الساحل» للربع الثاني من العام الجاري تسجيل خسائر بقيمة 333.27 ألف دينار، مقارنة بـخسائر الفترة نفسها في العام الماضي والبالغة 119.72 ألف دينار.

أرباح «المشتركة» ترتفع %27 في الربع الثاني

أظهرت البيانات المالية لشركة المجموعة المشتركة للمقاولات ارتفاع أرباح الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 26.5 في المئة على أساس سنوي. وبحسب نتائج الشركة للبورصة، بلغت أرباح الفترة 1.05 مليون دينار مقارنة بـأرباح الفترة نفسها في العام الماضي والبالغة 830 ألف دينار. وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 3.12 ملايين دينار في النصف الأول من العام الجاري؛ مقابل أرباح بنحو 2.66 مليون دينار في الفترة ذاتها من عام 2018، بارتفاع نسبته 17.3 في المئة. وقالت الشركة إن ارتفاع الأرباح خلال فترات المقارنة يعود إلى تحسن الربح التشغيلي للمجموعة مع زيادة الإيرادات الأخرى.

«المنار»: استقالة الرئيس التنفيذي

أعلنت شركة المنار للتمويل والإجارة عن قيام الرئيس التنفيذي للشركة بتقديم استقالته من منصبه.

وقالت الشركة في بيان للبورصة امس، إن عبدالله سعود البدر قام بتقديم استقالته من منصبه رئيساً تنفيذيا للشركة. وأوضحت أنه تم قبول الاستقالة على أن يكون آخر يوم عمل للبدر في الشركة بتاريخ 4 أغسطس 2019. وقامت الشركة بتكليف منير عمر افيوني - نائب الرئيس التنفيذي - للقيام بمهام الرئيس التنفيذي لحين تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة بدءاً من 4 أغسطس الجاري.

96 ألف دينار أرباح «أعيان للإجارة» من بيع عقارات

قالت شركة أعيان للإجارة والاستثمار إنها حققت أرباحا بقيمة 96 ألف دينار من استثمارات عقارية لشركة توازن القابضة التابعة والمملوكة للشركة بنسبة 100 في المئة. وقالت «أعيان» في بيان للبورصة الكويتية، أمس الأربعاء، إنها حققت أرباحاً بقيمة 58 ألف دينار جراء بيع «توازن» القسيمة الكائنة بمنطقة العارضية بقيمة إجمالية تبلغ 900 ألف دينار. وأوضحت أنها حققت أرباحاً بقيمة 38 ألف دينار جراء قيام «توازن» بإتمام بيع قسيمة واحدة كائنة بمنطقة العارضية الحرفية بقيمة إجمالية تبلغ 940 ألف دينار.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات