محمد الدلال

محمد الدلال

وجه النائب محمد الدلال، سؤالا برلمانيا الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي، محوره «اللغط الكبير بشأن توقيت انتقال جامعة الكويت إلى مباني الشدادية الجديدة، واستعدادات المباني الجديدة والإدارة لاستيعاب الطلبة والكليات والهيئة التدريسية والإدارية، ومدى استعداد الشوارع المؤدية إلى المنطقة لتحمّل أعداد أكبر من المرتادين للوصول إلى مباني جامعة الشدادية، اضافة إلى نواقص أخرى قد تساهم في صعوبة الانتقال المرتقب إلى الشدادية».

وسأل الدلال العازمي، عما اذا قامت الإدارة الجامعية ووزارة التعليم العالي بدراسة الصعوبات والعقبات التي تواجه عملية الانتقال من مباني جامعة الكويت الحالية إلى مباني الشدادية؟ وطلب افادته بأثر مبانٍ قيد الإنشاء في الشدادية على الطلبة والعاملين في المباني الجاهزة، ومدى الاستعداد والجهوزية اللوجستية للمباني القائمة في الشدادية لاستقبال الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والاداريين.

كما طلب تزويده برؤى الوزارة لمعالجة المشاكل والصعوبات في مواقف السيارات بمباني الجامعية في الشدادية والتي ستواجه الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، والصعوبات والعقوبات المرتبطة بحركة المرور إلى الشدادية والوصول إلى مبانيها، ناهيك عن عدم وجود مختبرات علمية مجهزة في موقع جامعة الكويت بالشدادية وهو ما يمثل صعوبة في عملية الانتقال بين موقع المباني الحالية للجامعة ومباني جامعة الشدادية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات