عبدالعزيز الحميدان وفيصل الرشيد

عبدالعزيز الحميدان وفيصل الرشيد

أعلنت شركة أعيان العقارية عن إبرام اتفاقية استثمار مع مركز النصر، وذلك لاستثمار مساحات ضمن «يـال مـول» المملوك لها في منطقة الفحيحيل، وستبلغ مساحة الفرع الجديد لمركز النصر ما يقارب 3 آلاف متر2 موزعة على ثلاثة طوابق، وستشكل ما نسبته ،22 تقريباً من المساحة التأجيرية في المجمع الذي يتكون من أربع أدوار تحتوي على محال تجارية ومراكز للترفيه العائلي وصالة للبولينغ، إضافة إلى المطاعم والمقاهي. علاوة على ذلك يضم المجمع برجا يحتوي على مكاتب إدارية وعيادات طبية وأندية صحية وأيضاً مواقف سيارات متعددة الأدوار تتسع لما يقارب 450 سيارة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة أعيان العقارية عبدالعزيز سلمان الحميدان، إن وجود مركز النصر في «يال مول» يتماشى مع إستراتيجيتنا الهادفة لاستقطاب علامات تجارية متنوعة تلبي احتياجات المتسوقين في تلك المنطقة، ليكون المجمع متكاملاً من جميع النواحي ويلبي طموحات رواده بمختلف أذواقهم.

وأشار الحميدان الى أن وجود مركز النصر في «يـال مـول» يعد عنصر جذب للمجمع، نظراً لما يوفره من علامات تجارية متعددة ذات تشكيلة رائعة من الملابس والأحذية، إضافة إلى المستلزمات الرياضية والمدرسية، ما سيسهم في استقطاب المزيد من المتسوقين والزوار للمجمع.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة بمركز النصر فيصل أحمد الرشيد، أن وجود «مركز النصر» في يال مول، يضاف إلى سلسلة فروعنا المنتشرة في أغلب مناطق دولة الكويت، ويأتي هذا التوسع من منطلق حرصنا على تعزيز تواجدنا الجغرافي على مستوى الدولة ولتحقيق متطلبات المتسوقين وتلبية احتياجات عملائنا في المنطقة الجنوبية عن قرب وبشكل أفضل، حيث إن منطقة الفحيحيل تشكل مركزاً حيوياً يضم شريحة واسعة من عملائنا.

وأضاف الرشيد أنه جار العمل على الترتيبات اللازمة لافتتاح الفرع الجديد والمتوقع أن يتم خلال شهر أغسطس الحالي، حيث سيوفر كل المستلزمات الأساسية التي يحتاجها جميع أفراد العائلة، سواء الرياضية أو الأزياء النسائية والرجالية وملابس الأطفال والأحذية وبأفضل الأسعار. كما أشار الرشيد إلى أن الافتتاح سيتزامن مع مهرجان العودة إلى المدارس، وذلك لتغطية كل احتياجات الأسرة قبل بداية الموسم الدراسي الجديد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات