أهم 3 خطوات.. إذا حلت بك خسارة مادية
يقول المثل العربي الدارج «التجارة مكسب وخسارة»، الكل يتمنى المسكب، ولأن الخسارة أيضا تحدث بعض الأحيان فهذا يجعلك تفكر ما هي أفضل 3 خطوات عليك فعلها بعد أن تتعرض للخسارة وهذا ما رصده موقع «إم إس إن» المتخصص في الشؤون المالية.ويوضح الخبراء أن مفتاح... لقراءة هذا الخبر، اشترك في خدمة Premium من القبس.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات