آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

743

إصابة مؤكدة

1

وفيات

105

شفاء تام

أحمد العلي - مخطط المشروع في منطقة السيف

أحمد العلي - مخطط المشروع في منطقة السيف

وقعت شركة أعيان العقارية عقد إنشاء وإنجازوصيانة مبنى تجاري على أرض مملوكة لها بمنطقة السيف والكائنة فى مملكة البحرين، حيث يتكون المبنى من 12 وحدة تجارية مصممة بطريقة حديثة وتشتمل كل وحدة على دور أرضي وميزانين.

وقالت الشركة إن المبنى مجهز بأحدث الخدمات والوسائل التكنولوجية التي يحتاجها المستثمرون بالإضافة إلى الخدمات الأخرى الأساسية من دورات للمياه وغرف للكهرباء والأمن وغيرها، علاوة على ذلك يشتمل المبنى على 20 موقفا للسيارات.

وتهدف شركة أعيان العقارية إلى تأجير الوحدات للعلامات التجارية الراقية كالمطاعم والمقاهي والأنشطة الأخرى التي يمكنها أن تخدم الأبراج السكنية والمكتبية المحيطة بالأرض وذلك في ظل تنامي الطلب على هذا النوع من المشاريع الحيوية.

على صعيد آخر، وقعت إحدى شركات أعيان العقارية التابعة في مملكة البحرين و«بيتك البحرين» مذكرة تفاهم مشتركة بهدف توفير حلول ومزايا تمويلية مقدمة من البنك لمصلحة المشترين الذين يتطلعون لتملّك الشقق السكنية المتوفرة للبيع في مشروع «الحـد» الذي جرى الانتهاء من تطويره مؤخراً.

وقال المدير التنفيذي لإدارة العقار وأملاك الغير في شركة أعيان العقارية، ممثل شركة عنان العقارية «البحرين» أحمد العلي، إن هذا التعاون يأتي من خلال حرص الشركة على توفير أفضل الحلول المالية والتسهيلات الميسرة التي يجري منحها للراغبين في تملك الشقق السكنية في المشروع الذي يحتوي على 24 شقـة، تتكون كل واحدة منها من ثلاث غرف وصالة ذات مساحات واسعة تقارب الـ160 مترا مربعا مصممة بأسلوب عصري وتشطيبات مميزة.

وأضاف العلي أن مدينة «الحد» تشهد حالياً طفرة عمرانية واقتصادية هائلة،كما أنها تحتوى على عدد من المرافق الحيوية، لافتاً إلى أن اهتمام الحكومة بها باعتبارها إحدى المدن السكنية المتكاملة المدرجة ضمن خطتها الإسكانية.

كما أشار إلى أن هذا المشروع يعد المرحلة الثانية من مشاريع أعيان العقارية في مدينة «الحد»، حيث سبق للشركة الانتهاء من تطوير وإنجاز المرحلة الأولى التي كانت تتكون من مبنيين سكنيين جرى تأجيرهما بالكامل، وتتطلع أعيان العقارية حالياً إلى دراسة استكمال تطوير باقي الأراضي المملوكة لها في المنطقة، البالغة ست أراض.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking