وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أحمد العنزي -

انتحار شاب

أقدم شاب كويتي على الانتحار أمس في منزل أسرته.

وقالت مصادر أمنية إن ذوي الشاب أبلغوا غرفة عمليات الداخلية عن عثورهم عليه جثة هامدة بعد قيامه بقطع شريان يده اليسرى، ونقلت الجثة إلى الطب الشرعي وفتح رجال الأمن تحقيقا موسعاً في الواقعة.

إصابة شخصين

تمكّن رجال الإطفاء من إنقاذ شخص محشور إثر اصطدام مركبته بعمود إنارة على طريق المطار أمس، وتم تقطيع أجزاء من المركبة وتحرير المصاب وتسليمه إلى الطوارئ الطبية.

وفي حادث آخر، أصيب شخص في تصادم بين مركبتين مقابل منطقة تيماء أمس.

15 مخالفاً

أسفرت حملة أمنية لرجال أمن الأحمدي على سكن العزاب في الوفرة عن ضبط 15 مخالفاً للإقامة من الجنسية الآسيوية، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

سرقة

تقدم مواطن إلى مخفر شرطة الجهراء للإبلاغ عن سرقة مبلغ مالي من سيارته.

وقال مصدر أمني إن المواطن أفاد في شكواه لرجال الأمن بأنه فوجئ بعد عودته لمركبته بكسر زجاجها والسطو على مبلغ مالي كان بداخلها، وجار البحث عن الجاني.

‏حريق في مسكن عزاب

استنفرت الأجهزة الإطفائية إثر تلقيها بلاغاً باندلاع حريق في مسكن عزاب بمنطقة جليب الشيوخ مساء أول من امس، وفور وصول الإطفائيين إلى الموقع عملوا على إخلاء السكان ومن ثم أخمدوا النيران.

وجددت الإدارة العامة للإطفاء التحذير من مخالفة اشتراطات الأمن والسلامة مما يزيد الحرائق، واصفة التكدس في مساكن العزاب بأنه قنبلة موقوتة.

مشاجرة

شهدت محافظة الجهراء مشاجرة بين مجموعة من الأحداث، بسبب خلافات شخصية، وفور تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً بالواقعة ألقى رجال الأمن القبض على المتشاجرين، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات