آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

90168

شفاء تام

الأزرق في مواجهة أستون فيلا

يخوض اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم رابع لقاءاته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في العاصمة الإنكليزية لندن، وذلك عندما يلتقي فريق استون فيلا الانكليزي في الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي ضمن تحضيرات المنتخب لخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقررة في مدينة اربيل العراقية في الفترة من 30 الجاري وحتى 14 من الشهر المقبل، ومن ثم بدء مشوار التصفيات الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي د. روميو جوزاك إلى الوقوف على قوام التشكيل الاساسي الذي سيتم الاعتماد عليه في منافسات «غرب آسيا»، ومن ثم في التصفيات المقبلة، وذلك عقب تجربته معظم العناصر التي تتواجد في المعسكر الحالي الذي تم خلاله التركيز على تنمية الجوانب البدنية للاعبين في ظل عودتهم من العطلة الصيفية قبل بداية الموسم الجديد.

إلى ذلك، ستكون قائمة الأزرق اليوم خالية من الغيابات في ظل جهوزية جميع اللاعبين عقب تأهيل المصابين في الفترة الأخيرة، وكان آخرهم حسين الموسوي الذي تواجد في التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين بعد تماثله للشفاء من شد في العضلة الخلفية قبل أيام.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking