رونالدو.. براءة

لن يواجه نجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أي تهم في ولاية نيفادا الأميركية بشأن مزاعم اغتصاب، وذلك بحسب ما أكد الادعاء أول من أمس (الاثنين).

وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك إنه رفض مقاضاة النجم البرتغالي لأنه «لا يمكن الإثبات بما لا يدع مجالا للشك» حدوث تحرش.

وزعمت عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا أن رونالدو اغتصبها في أحد فنادق لاس فيغاس عام 2009. وتوصل نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الاسباني سابقا الى تسوية مالية معها عقب الحادث، لكنه نفى مزاعم التحرش، مؤكدا عبر محاميه أنه اقام علاقة معها «برضى كامل».

وتقدمت مايورغا أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا، بدعوى تطالب فيها بتعويض قدره 200 ألف دولار، متهمة اللاعب باغتصابها في 13 يونيو 2009 في جناحه بأحد فنادق لاس فيغاس، وأنه دفع لها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى.

وكشف مكتب الادعاء العام أنه تلقى شكوى من مايورغا في 13 يونيو 2009 أفادت فيها عن تعرضها للتحرش، لكن الشرطة لم تتمكن من فتح تحقيق في ذلك الوقت لأن الضحية رفضت الافصاح عن اسم المغتصب أو أين حصل الاعتداء.(لوس انجلوس-ا.ف.ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات