آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

117718

إصابة مؤكدة

714

وفيات

109198

شفاء تام

جنان بوشهري

جنان بوشهري

طالبت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. جنان بوشهري، وزير الأوقاف وزير البلدية فهد الشعلة، بتزويد الأشغال بفرق إضافية ومعدات للعمل جنباً إلى جنب مع فرق الوزارة ومقاول عقد الطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة لإزالة الرمال.

وقالت بوشهري في الكتاب إن تلك الخطوة تأتي في إطار المحافظة على حياة مستخدمي الطريق من سكان مدينة صباح الأحمد وغيرهم، في ظل الظروف المناخية التي تعيشها البلاد، والتي تؤدي الى تراكم الرمال جراء العواصف الرملية.

وأوضحت أن تلك العواصف تؤدي إلى إغلاق الطريق أحياناً، وتشكل خطورة بالغة على مستخدميه نتيجة الحوادث الخطيرة والمميتة.

بدورها، قالت مصادر مطلعة في الوزارة إن الفرق التابعة لقطاع هندسة الصيانة، وكذلك مقاولي عقود الهيئة العامة للطرق، تعمل منذ عدة أيام، بالتعاون مع فرق تابعة لعدة جهات في الدولة، على التعامل مع الرمال التي تجلبها العواصف والرياح سواء على طريق المطلاع أو طريق الوفرة، أو بالقرب من المدن والمناطق السكنية، وفي مقدمتها مدينة صباح الأحمد.

من جانب آخر، جددت اللجنة التطوعية لأهالي الوفرة مطالبتها للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، والجهات الأخرى المعنية بإزالة الرمال التي تحاصر المنطقة، مطالبين بتمديد بدل الإيجار الى حين انتهاء أعمال مشروع طريق الوفرة وإيصال باقي الخدمات الى المدينة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking