في عدد القبس 2 مارس 1972: 

 الناس والفن 

وكيل وزارة الإعلام، سافر من القاهرة إلى بيروت ويصل إلى البلاد صباح السبت المقبل.

دورية مطبوعة لبرامج التلفزيون

> تقليد جديد يتبعه التليفزيون لتنشيط تسويق البرامج والتمثيليات سيطبع كل ستة أشهر بالألوان كتيباً خاصاً بإنتاج كل قسم موضحاً بالصورة والكلمة.

فرقة أمية للفنون الشعبية

> رئيس مؤسسة المسرح في الجمهورية العربية السورية يزور البلاد الآن بمناسبة وصول فرقة أمية للفنون الشعبية السورية.. قابل أمس أحمد عبدالصمد الوكيل المساعد لوزراء الإعلام ومحمد السنعوسي مدير التليفزيون.

حمدي فريد

> يخرج حمدي فريد اخر سهرة تلفزيونية بعد انتدابه للعمل في قسم المنوعات بعنوان «لحظة ضعف» يتم تسجيلها الأسبوع القادم.. بطولة حياة الفهد، منصور المنصور، زينب الضاحي.

أمانات من 1963

> فوجئ الفنانون المتعاملون مع الإذاعة باتصال قسم الشؤون المالية في وزارة الإعلام بهم.. لأن لهم أمانات في الوزارة محفوظة منذ سنة 1963. وقد قبضوا هذه الأمانات التي لم يكن أحد منهم يدري عنها شيئاً.

أمطار الربيع

> صباحية تلفزيونية جديدة يكتبها فواز شعار ويستعد لإخراجها صلاح العدوي.

حياتي.. في ساعة

> برنامج إذاعي منوع يقدم في الدورة القادمة من إعداد عبدالفتاح الفيشاوي، وإخراج منصور المنصور، ويقدم فيه حياة ثلاث عشرة شخصية محلية وعربية.

الدكتور علي الراعي

> أستاذ النقد الفني.. والباحث الفني ورئيس مؤسسة المسرح بجمهورية مصر العربية سابقاً الذي يزور البلاد حالياً بدعوة من وزارة الإعلام، مرشح لعمادة معهد الفنون المسرحية بالكويت خلفاً للاستاذ زكي طليمات.

> البرنامج التلفزيوني المنوع «مع فؤاد راتب» يستمر في الدورة القادمة.. يبدأ فؤاد في تسجيل ثلاث عشرة حلقة جديدة.. اعتباراً من يوم 7 مارس الحالي.

«غداً تشرق الشمس»

>.. المسلسل الإذاعي الذي كتبه عابدين بسيسو عن قصة نجيب الكيلاني وانتهى من تسجيله المخرج مهند الأنصاري.

عبدالحسين عبدالرضا

> تماثل للشفاء من الأزمة المرضية التي ألمت به أخيراً وقرر الأطباء أن يخرج عبدالحسين من المستشفى الأسبوع القادم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات