25

25

وليد منصور -

حصلت الشركة الناشئة Raisin التي توفر سوقًا أوروبية شاملة للمدخرات والمنتجات الاستثمارية، على تمويل إضافي، بعد استثمار بنك Goldman Sachs مبلغ 28 مليون دولار.

وسيتم استخدام رأس المال الجديد بواسطة Raisin لبناء تواجدها في الولايات المتحدة قبل إطلاقها في عام 2020، إذ أعلنت الشركة الناشئة عن خططها في الولايات المتحدة في شهر مايو، قائلة إنها تريد تمكين المدخرين في الولايات المتحدة من التسوق بسهولة للحصول على سعر فائدة أفضل وإزالة الاحتكاك المرتبط بتحويل حسابات التوفير والودائع، في وقت أن سوق الودائع في الولايات المتحدة يبلغ 12.7 تريليون دولار.

وتخطط Raisin أيضًا لدخول سوقين أوروبيتين جديدتين بحلول نهاية هذا العام، حيث يحتوي سوق Raisin حاليًا على ستة منصات إدخار خاصة بكل بلد: ألمانيا، المملكة المتحدة ، فرنسا، هولندا، إسبانيا، والنمسا، بالإضافة إلى موقع عام لـ 28 دولة أوروبية.

وتأسست Raisin في عام 2012 من قبل الدكتور تاماز غورغادز الرئيس التنفيذي، والدكتور فرانك فريوند CFO ومايكل ستيفان COO، وتم إطلاقها في العام التالي، وتقول Raisin إنها حتى الآن توسطت بمبلغ 14 مليار يورو لأكثر من 185000 عميل في جميع أنحاء أوروبا.

ويقدم سوق Raisin أكثر من 480 منتج ادخار من 80 بنكًا أوروبيًا شريكًا من خلال الودائع كخدمة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات