آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

119420

إصابة مؤكدة

730

وفيات

110714

شفاء تام

«Snapchat» تجدد ثقتها في عملاق البحث «Baidu» لجذب المعلنين الصينيين

وليد منصور -

بعد مرور عامين منذ أن أبرمت شركة Snap أول صفقة مع شركة Baidu، والتي سمحت لأكبر محرك بحث في الصين بأن يكون موزعًا لإعلانات Snapchat للشركات في الصين الكبرى وكذلك اليابان وكوريا الجنوبية، حيث تدير Baidu مجموعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة.

هذا الأسبوع، أعلن الطرفان أنهما جددا شراكة المبيعات، دون الكشف عن كيفية تقسيم الإيرادات بين الاثنين وعند انتهاء صلاحية الاتفاقية الموسعة.

و Baidu هو محرك بحث صيني انطلق في 2000، وهو المصنف رقم واحد في الصين والرابع عالمياً حسب عدد الزيارات حسب تصنيف أليكسا.

وكانت Snapchat ذكرت أن ايراداتها تجاوزت المليار دولار للمرة الأولى في عام 2018، وقالت الشركة إنها حققت إيرادات 1.2 مليار دولار في 2018 .

وعلى الرغم من حظره في الصين مثل معظم خدمات الوسائط الاجتماعية الغربية الأخرى، فقد أبدى Snap اهتمامًا بالصين بمختلف القدرات، بما في ذلك مركز للبحث والتطوير في Shenzhen for Spectacles. كما أنها تخدم مطوري الألعاب في الصين وتجار التجارة الإلكترونية والمعلنين الآخرين، الذين يرغبون في التصدير والذين يرغبون في الحصول على 190 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم.

واختارت Snap شركة Baidu لتكون شريكها المحلي ليس فقط للتغلب على القيود التنظيمية على الكيانات الأجنبية ولكن أيضًا الاستفادة من الدعم الأخير للغات وإدارة الحسابات وشبكة معلنين واسعة النطاق.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking