6 حالات انتحار في مصر.. خلال يومين فقط

زادت حالات الانتحار في الآونة الأخيرة، وتعددت الأسباب التي تدفع المنتحر للإقبال على الانتحار، إلا أن السبب الرئيسي يكمن في الاكتئاب، الذي يدفع الإنسان للشعور باليأس من الحياة ومن مشاكلها المتعددة لتلقي به إلى طريق مسدودة، قد تكون الانتحار في معظم الأحيان، وفق ما نقله موقع الوفد المصري.

وأنهى صاحب محل حياته بإطلاق النار على نفسه داخل شقته بسبب مروره بأزمة مالية بمنطقة عين شمس.

البداية بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا، بانتحار مالك محل داخل شقته، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتوفى محمود. ا مالك محل، كان يمر بأزمة مالية وتراكم للديون عليه، ويوم الحادث اتصل هاتفيا بزوجته واوصاها برعاية أولادهما ثم أطلق النار على نفسه وانتحر.

خلافات

كما أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه بحبل داخل منزله بقرية كفر بلمشط بمركز منوف في محافظة المنوفية، احتجاجًا على معاملة والده له، وكتب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا قال فيه، إن لجأ إلى الانتحار بسبب سوء معاملة والده له، مطالبًا أصدقائه بمسامحته.

وحرص الشاب البالغ من العمر 22 عاما، على تصوير لحظة الانتحار بتطبيق البث المباشر، حيث شغل أغاني وأشعل سيجارة، ثم صعد على كرسي وشنق نفسه بحبل لفه حول رقبته حتى فارق الحياة.

طلاق

واحال وكيل نيابة طوخ جثة ربه منزل للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن عقب ذلك، حيث أقدمت المجنى عليها علي الانتحار داخل مسكنها الكائن بإحدى قري طوخ، ذلك بعد طلاقها بعد زواج كرها عنها واصابتها باكتئاب.

وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا يفيد بإنتحارم.ح 22 سنة ربة منزل داخل منزلها بإحدى قرى المركز، وانتقلت على الفور الأجهزة الامنية وسيارة الإسعاف.

وتبين من المعاينة انتحار ربة منزل داخل غرفتها بالمنزل فيما كشفت التحقيقات الاولية بعد سؤال والدها ان المتوفية تزوجت من أحد الاشخاص كرها عنها لمدة 6 شهور ثم طلقت منه بسبب خلافاتهما المستمرة، وبعدها أصيبت بحالة من الاكتئاب كانت تعالج منها، حتى قررت التخلص من حياتها بالانتحار.

أزمة

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز مشتول السوق، بقيام شاب في العقد الثالث من العمر، بالانتحار شنقا داخل ورشة عمله، لمروره بأزمة نفسية.

اكتئاب

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من شاب يبلغ من العمر 35 عاما سائق توك توك، بقيام شقيقه 25 عاما سائق توك توك بالانتحار شنقاً داخل شقته.

وانتقل رئيس المباحث وبالفحص تبين عدم وجود آثار كسر أو بعثرة بمحتويات الشقة ووجود جثة المتوفى بالصالة معلقة بشال قماش أبيض اللون معلق أحد طرفيه برقبته والآخر بماسورة الغاز المارة بصالة الشقة، ويرتدي كامل ملابسه ووجود جميع متعلقاته الشخصية ووجود سلم معدني بجواره .

بسؤال المبلغ قرر أن شقيقه يقيم بمفرده وأنه يعانى منذ فترة من حالة اكتئاب حادة ورجح قيامه بالانتحار بسببها ولم يشتبه في وفاته جنائياً، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام.

الثانوية

تخلص طالب بالثانوية العامة، من حياته، بعد رسوبه في امتحانات الثانوية العامة، بطلق ناري من طبنجة والده المرخصة بناحية المؤانسة التابعة لقرية سنجها بكفر صقر بالشرقية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على شاب 19 سنة، مقيم بالمؤانسة بقرية سنجها كفر صقر، جثة هامدة داخل منزل أسرته بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب طالب بالثانوية العامة، وأنه فور علمه بنتيجة الامتحان ورسوبه أخذ طبنجة نارية مرخصة، ملك والده، وصعد للغرفة العلوية وأطلق النار على نفسه ليموت منتحرًا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات