يلدريم في «ماكو» المصري.. وأردوتش في لبنان

نيفين ابولافي - 

على الرغم من غياب الدراما التركية عن بعض المحطات الفضائية العربية، فان النجوم الاتراك مازالوا يحظون بجماهيرية وشعبية كبيرة جدا في الوطن العربي والعالم، خصوصا في ظل انتقال متعة المشاهدة لدى الجمهور من شاشة التلفزيون الى الاجهزة الذكية والمواقع الالكترونية، التي توفر لهم ما يحبون من اعمال في الدراما بشكل عام والتركية بشكل خاص.

بعد الانفتاح على العالم العربي ومشاركة الفنانين الاتراك في اعمال عربية، نشرت صورة الفنان مراد يلدريم على بوستر الفيلم المصري «ماكو»، حيث اعلن ذلك رسميا عبر الصفحة الرسمية للفيلم على الفيسبوك، ويأتي ذلك بعد مشاركة الفنان خالد ارغنش مع الفنان امير كرارة في فيلم «كازابلانكا» بينما شاركت الفنانة سونغول اودين مع كرارة ايضا خلال فترة سابقة في مسلسل «تحت الارض».

من جانب اخر، يزور الفنان باريش اردوتش لبنان للمشاركة في فعاليات مهرجان «بياف» 2019 اليوم لتسلم جائزته عن افضل ممثل تركي عالمي من خلال المهرجان.

وقد شهدت بيروت قبل ايام زيارة للفنان بوراك اوزجيفيت علق عليها عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي قائلا «شكرًا لبنان، وأراكم قريبًا، وذلك في إشارة منه إلى عودته إلى لبنان قريبًا».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات