كريم عبدالعزيز في لقطة من

كريم عبدالعزيز في لقطة من "الفيل الأزرق 2" - أحمد عز ونسرين أمين في "ولاد رزق 2"

القاهرة- خالد بطراوي - 

لا أحد بالتأكيد يتخيل أن موسم عيد الأضحى المقبل، وهو الموسم الذي يراهن عليه صناع السينما، لن يشهد هذا العام جديدا سوى ثلاثة أفلام فقط، إضافة إلى استمرار عرض الأفلام الأربعة المستمرة التي عرضت في سباق عيد الفطر الماضي الذي شهد كسادا كبيرا أثر في ايراداته بشكل غير مسبوق.

يدخل الفنان أحمد حلمي بفيلم «خيال مآته» الذي يحمل العديد من المفاجآت الى جمهوره، جعلت البعض يرى أنه المنافس الأقوى في هذا الموسم السينمائي، فإلى جانب النجاح الكبير الذي حققه من خلال أعماله الأخيرة، وتمكنه من لفت الأنظار إليه، قرر أحمد حلمي أن يقدم لجمهوره عملا مختلفا هو فيلم «خيال مآته» الذي يقدم من خلاله شخصية مهندس الديكور «رؤوف» الذي يعاني عدم الثقة بالنفس، الأمر الذي يسبب له حدوث العديد من الأزمات في حياته العملية والعاطفية، ويشاركه في البطولة منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب وبيومي فؤاد وعبدالرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال واخراج خالد مرعي.

ولاد رزق 2

انتهى المخرج طارق العريان من تصوير فيلمه الجديد «ولاد رزق» الجزء الثاني، ليصبح جاهزا للمنافسة في سباق عيد الأضحى المقبل، يشارك في بطولته أحمد عز وغادة عادل واحمد داود وريم مصطفى واحمد الفيشاوي وعمرو يوسف ونسرين أمين وكريم قاسم، وهو من تأليف صلاح جهيني.

يذكر أن الفيلم توقف تصويره لفترة طويلة، بعد أن اعتذرت الفنانة درة عن دور البطولة حتى استقر الدور اخيرا على نسرين أمين.

الفيل الازرق 2

في الوقت نفسه تقرر عرض فيلم «الفيل الأزرق» الجزء الثاني، الذي تأجل عرضه في الموسم السينمائي الشتوي، يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم وأحمد خالد صالح واياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، واخراج مروان حامد. وفي حوار مع الفنان أحمد خالد صالح قال ان الفيلم يأتي في إطار اجتماعي انساني شيق، متمنيا أن ينال اعجاب الجمهور.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات