ملصق الحملة

ملصق الحملة

كشفت «زين»، المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، عن الجائزة الكبرى للنسخة الثانية من حملتها التسويقية «سجّل مع زين»، وهي سيارة BMW X5 الجديدة كلياً التي ستُقدّمها في نهاية الحملة، والتي ما زالت مُستمرة بتتويج الفائزين بجوائز نقدية وأجهزة ذكية وجوائز قيّمة أخرى أسبوعياً.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن إطلاقها لحملة «سجّل مع زين» للسنة الثانية على التوالي أتت في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر الحلول المبتكرة لعملائها في مجال خدمات القيمة المضافة، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها كونهم عائلة المشتركين الأكبر في الكويت.

وبينت «زين» أنه بمجرد اشتراك العميل في خدمة «سجّل مع زين»، فإنه سيدخل تلقائياً في السحب على إحدى الجوائز القيّمة التي تُقدّمها الحملة، والتي تشمل جوائز نقدية وأجهزة ذكية وجوائز قيّمة أخرى أسبوعياً، هذا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة BMW X5 Executive في نهاية الحملة.

وأوضحت الشركة أن الخدمة تُقدّم للعميل محتوى يومياً مميزاً عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، يتضمن معلومات ومقاطع فيديو متنوعة حول الرياضة والسفر والمعلومات العامة وغيرها، كما تشمل الخدمة أيضاً مسابقة عبر الرسائل النصية القصيرة، تختبر المعلومات العامة للعميل، التي تزيد من فرص ربحه في إحدى جوائز الحملة، حيث يمكن للعميل الاشتراك في الخدمة عبر إرسال «نعم» إلى الرقم 99915 مقابل 150 فلساً يومياً، والدخول تلقائياً في السحب على إحدى الجوائز القيّمة التي تُقدّمها الحملة.

وأضافت «زين» أنها حريصة على تقديم الخدمات الأكثر تميّزاً إيفاءً بوعودها لمشتركيها لتقديم أفضل الخدمات والعروض، بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي في السوق، ولتضمن تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات، وأفضل العروض الترويجية، وأفضل تجربة اتصالات، بما يعكس ريادتها في السوق الكويتية.

وإذ أكدت الشركة أنها تُطلق الحملات التسويقية المميزة باستمرار لتُجدد من علاقتها المباشرة مع عملائها، فقد بينت في الوقت ذاته أنها ستظل حريصة على تقديم أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها، التي تعتبر الأكبر في الكويت، بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات