ملصق الحملة

ملصق الحملة

أعلن البنك الأهلي المتحد في الثالث من يوليو الجاري، أسماء الرابحين في السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، الذي استطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ، حيث يقدم لعملائه أكبر عدد من فرص الفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 850 جائزة سنوياً.

وقد أسفر السحب عن حصول الرابح عمرو عبدالمنعم العريان على الجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 10000 دينار كويتي. بالإضافة إلى حصول 20 فائزاً على 1000 دينار كويتي لكل رابح وهم: عبدالرزاق محمد البطي، حسن صلاح الصادق، سلطان حسين سلمان، عفاف عبدالعزيز العويش، خالد نزهان الشمري، عبدالله مرتضى الصفار، ايمان ابراهيم الوكيل، نواف عبدالله العنزي، بدر مشوح العتيبي، سالم عبيد العنزي، فيصل رضا محمد، مريم احمد عبدالله، مساعد محمد المنيس، عبدالله سالم العجمي، غلوم حسين حاجي، نجاة ربيعة حسين، علاوي جعفر سلمان، ناصر محمد ناصر، تشارليس ديفد الفاريز، وعبدالجليل عبدالحسين الوزير.

يتيح حساب الحصاد الإسلامي لعملاء البنك الدخول في السحب على جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250 ألف دينار للرابح، التي تمكنه من تحقيق أحلامه وتطلعاته. هذا بالإضافة إلى السحب الشهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار.

ولعل إحدى أبرز المميزات التي يقدمها برنامج جوائز الحصاد الإسلامي لعملائه هي السحب على جوائز العيدين لعملائه، الذين يسعدون بالفوز في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من العيدين، أعادهما الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات. وبالإضافة لما سبق تتضمن جوائز الحصاد الإسلامي 21 جائزة أسبوعية، تتكون من جائزة كبرى بقيمة 10 آلاف دينار كويتي، بالإضافة إلى 20 جائزة قيمة، كل منها 1000 دينار كويتي.

وبالإضافة إلى باقة الجوائز الجذابة، يحصل عملاء الحصاد الإسلامي على أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيداً للأسرة وللمدخرين بوجه عام، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، وهو ما يلقى تقدير العملاء سواء الجدد أو الحاليين.

الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هو 100 دينار، تؤهل العميل الى الحصول على فرصتين لدخول السحب، والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 ديناراً كويتياً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة خمسة عشر يوماً على الأقلّ قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ زادت فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً كويتياً. تُجرى السحوبات كل يوم أربعاء في الأهلي المتحد بالكويت أو في البحرين بناء على خطة السحب، وفي أيام الأعياد أو العطلات الرسمية يُؤجل السحب الى يوم العمل التالي. وبهذه المناسبة يتقدّم البنك الأهلي المتحد بخالص التهنئة لعملائه الرابحين، مؤكدا أن هناك العديد من فرص الفوز الكبرى ما زالت بانتظارهم.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات