الطائرات المسروقة

الطائرات المسروقة

محمد ابراهيم وراشد الشراكي -

في واقعة خطيرة وغريبة في آن «طارت» 8 طائرات شراعية تابعة للجنة الكويتية للرياضة الجوية من مدرجها في النويصيب، قبل أن يعثر عليها لاحقا. وأوضح مدير مدرج الطائرات محمد بورحمة أنه في مساء الاحد الماضي اصطحب برفقته حارس المدرج الى منزله وذلك لتجديد إقامته في اليوم التالي، وكانت الطائرات رابضة في موقعها.

وقال بورحمة لـ القبس: في اليوم التالي (الإثنين) وبعد عودتنا تفاجأنا بأن مجهولين كسروا بوابة المدرج بمركبة وقاموا بسرقة 8 طائرات واجهزة سلكيه ولاسلكية واختفوا من المكان.

وفي مفارقة، كشف بلاغ تلقته غرفة عمليات وزارة الداخلية بوجود مواطن مصاب يبلغ 43 عاما به عدة جروح في منزله بمنطقة صباح الاحمد عن الطائرات الشراعية المسروقة داخل المنزل.

وقال مصدر امني انه وعند وصول رجال الأمن والطوارئ الطبية الى المنزل جرى نقل المواطن المصاب إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج، وجرى ضبط المبلغ، وهو مواطن، بعد ان شاهد رجال الأمن بالصدفة الغريبة الطائرات الشراعية المسروقة في المنزل.

وأضاف المصدر ان التحريات الأولية دلت على ان المصاب حاول استخدام احدى الطائرات بطريقة عشوائية فأصابته بجروح، وما زالت التحقيقات جارية في الواقعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات