آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

10

إصابة مؤكدة

20

وفيات

30

شفاء تام

 الشركة تعمل مع أكثر من 2000 مصور محترف.. في 100 دولة

الشركة تعمل مع أكثر من 2000 مصور محترف.. في 100 دولة

نجحت شركة Sweet Escape الناشئة التي تأسست في إندونيسيا، والتي تملك تطبيقاً يحمل نفس الإسم، ومهمتها الأساسية تتلخص في ربط المصورين المحترفين بالعملاء، في الحصول على تمويل مهم جداً من الفئة A، بعد أن تمكنت من جمع 6 ملايين دولار أميركي.

وذكرت الشركة وفق ما أورده موقع TechCrunch التكنولوجي المتخصص، أن هذ الاستثمار كان بقيادة صناديق Openspace Ventures وJungle Ventures و Burda Principal الاستثمارية.

هذا وكانت الشركة قد جمعت في وقت سابق مليون دولار أميركي في جولة سابقة بقيادة Beenext وGDP Venture.

الشركة تأسست في عام 2017 من قبل David Soong و Emile Etienne، وتهدف من خلالها عملها إلى مساعدة المسافرين على التواصل مع المصورين المحترفين لالتقاط صور رائعة للأوقات التي يقضونها في عطلاتهم في سنغافورة، وتقوم الشركة عبر تطبيقها بالسماح للأشخاص بحجز المصور المحترف ودفع فاتورة عمله، كما يقوم هؤلاء المصورون بتعديل الصور وتنقيحها لتصبح بجودة ممتازة، ويمكن استلام الصور عبر تنزليها من التطبيق بعد 24 ساعة، أو التواصل مع المصور ليمنحها بشكل شخصي.يقول David Soong الرئيس التنفيذي لـ Sweet Escape: «ما أجمل أن تكون في عطلة على الشاطىء وتحصل على مصور محترف ليخلد تلك اللحظات لتبقى ذكريات بصور فائقة الجودة وتصوير محترف».

وأورد موقع TechCrunch أن الشركة كانت قد كشفت في 2018 إنها قد خدمت 10000 عميل وعملت مع أكثر من 2000 مصور في أكثر من 400 مدينة في حوالي 100 دولة.

بينما يقول الرئيس التنفيذي أن «أعداد العملاء تضاعفت خلال الأشهر الثمانية الماضية في كل من إندونيسيا والفلبين والتي تعتبران من أكبر أسواق الشركة»، وطورت الشركة من عملها لتصبح لا تستهدف فقط الأفراد بل الشركات أيضاً لتوفر لها مصورين محترفين لمناسباتها الإجتماعية أو حتى العملية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking