آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

أحمد اليوسف خلال زيارته لفتحي كميل

أحمد اليوسف خلال زيارته لفتحي كميل

وجه رئيس اتحاد الكرة الشيخ احمد اليوسف الصباح الشكر الى وزير الصحة الشيخ باسل الصباح واللجنة المعنية بإنهاء سفر نجم الكرة الكويتية السابق فتحي كميل من أجل تلقي العلاج بالخارج على نفقة الدولة، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

وأشاد اليوسف بسرعة إنهاء جميع الاجراءات معربا عن أمنيته أن يمن المولى عز وجل على الفارس الاسمر فتحي كميل بالشفاء العاجل.

وكانت لجنة من وزارة الصحة قد قامت بزيارة اللاعب الدولي السابق فتحي كميل لمتابعة حالته وكتابة التقرير اللازم ليطلع عليها الدكتور المختص والذي بدوره سيحدد موعد سفره الى لندن لمتابعة علاجه وباشراف من وزارة الصحه .

وسيغادر «الفارس الأسمر» خلال الأيام المقبلة إلى الخارج بعد أن لقي الاهتمام من المسؤولين في الحكومة الذين سارعوا إلى إنهاء إجراءات سفره، حيث تكفل وزير الإعلام محمد الجبري بمتابعة ملفه للسفر، وكذلك وزير الصحة د.باسل الصباح، كما أبدى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم استعداده للتكفل بمصاريف علاجه.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

من هذا المنطلق، فإن الصفحة الرياضية في القبس تتقدم بالشكر الى كل القلوب الكويتية البيضاء التي تجاوبت مع ما كتبته بشأن مرض النجم الفارس الأسمر فتحي كميل وتحركت لتسهيل مهام سفره للعلاج بالخارج.

شكراً من القلب من فتحي وأهله واذا جاء الشكر من المريض فإنه شكر لا يضاهى.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking