آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

22575

إصابة مؤكدة

172

وفيات

7306

شفاء تام

رفض استقالة الزعابي من العربي
أكد جمال الكاظمي رئيس مجلس إدارة النادي العربي رفضه لاستقالة عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة اليد رائد الزعابي، مبدياً تفاؤله الكبير بعدوله عن القرار مع المحاولات الحثيثة لثنيه عنها.
وأثنى الكاظمي على عمل الزعابي الذي يملك تاريخاً كبيراً كلاعب كرة يد مميز في النادي العربي والمنتخب الوطني، بالإضافة الى حضور وتواجد دائم وعمل منتج في مجلس الإدارة، وذلك بخلاف إجادته وحكمته في قيادة كرة اليد على مستوى الفريق الأول والمراحل السنية.
وتابع: أسباب استقالة الزعابي منطقية، ونؤيدها بشكل كبير، ولا بد من وقفة جادة تجاهها، وسيتم العمل على النظر والبحث فيها بشكل جاد لحلها، ومن ثم النجاح في ثني الزعابي عن قرار الاستقالة وعودة الاستقرار إلى كرة اليد مع عودته لتسلم منصبه وممارسة مهامه التي سيعود معها الاستقرار إلى اللعبة.
وأضاف: في الوقت الحالي، سيتم تكليف عضو مجلس الإدارة سلمان بولند بإدارة شؤون لعبة كرة اليد، إلى حين عودة رائد الزعابي إلى البلاد.
يذكر أن الزعابي كان قد تقدم باستقالة مسببة من مجلس الإدارة إلى رئيس النادي، وذلك لعدة أسباب، أهمها استنزاف الموارد الخاصة بالاستثمار المعمول بالنادي العربي، وعدم الالتزام بدفع المبالغ الخاصة بمحترفي كرة القدم (الفريق الأول)، علماً بأن هناك تعهدات بالدفع، وتحمل مجلس الإدارة ما يقارب ستمئة ألف دينار كويتي، بسبب أخطاء إدارية خاصة بعقود المحترفين، ومن ثم تحميلها لمجلس الإدارة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking