256 ألف مسافر عبروا مطار الكويت خلال عطلة العيد
كونا - قال المدير العام للادارة العامة للطيران المدني الكويتية المهندس يوسف الفوزان اليوم السبت إن إجمالي عدد المسافرين عبر مطار الكويت الدولي خلال عطلة عيد الفطر السعيد يبلغ 256 ألف مسافر من خلال 1700 رحلة مسجلة.
جاء ذك في تصريح أدلى به الفوزان لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» على هامش جولة تفقدية قام بها رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح للمبنى الرئيسي بالمطار «1T» ومبنى الركاب الجديد «4T» يرافقه عدد من المسؤولين وذلك للاطلاع على سير العمل في المبنيين.
وأضاف الفوزان أن الحركة في المطار تسير بشكل طبيعي رغم تزايد أعداد المسافرين موضحا أن العمل في المطار يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الإدارة.
وذكر أن الشيخ سلمان الحمود ثمن خلال جولته دور جهود رجال الداخلية والجمارك والشركات العاملة وموظفي الطيران المدني.
وكانت «الطيران المدني» أعلنت في وقت سابق انجازها مجموعة من التحسينات في مبنى مطار الكويت الدولي «1T» استعدادا لموسم الصيف الحالي مشيرة إلى أن فريق التحسينات الذي شكلته الإدارة أخيرا يجري اجتماعات يومية لمتابعة سير العمل على مدار الساعة ويتعامل مع المستجدات "أولا بأول".
كما خاطبت الإدارة شركات الطيران ومزودي الخدمات الأرضية بضرورة الاستعداد لموسم الصيف وزيادة أعداد العاملين لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والتغلب على الإزدحام وتسهيل حركة المسافرين. «النهاية»

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات