يوسف ناصر إلى الأبيض
علمت القبس أن جهاز الكرة بنادي الكويت توصل الى اتفاق مع إدارة نادي كاظمة للحصول على خدمات لاعب البرتقالي ومهاجم المنتخب الوطني الأول يوسف ناصر للالتحاق بصفوف الابيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ان تم تنفيذ شروط ادارة الاخير باعتذار اللاعب للنادي وتوقيعه على عقد جديد مع البرتقالي لتتم الصفقة على غرار سابقتها بانتقال طلال الفاضل الى صفوف الابيض.
وكانت إدارة كاظمة قد وضعت الشرطين السابقين كأساس للتفاوض بشأن اللاعب مع اي من الاندية ليأتي العرض الكويتاوي الاكثر جدية وجدوى مالية لتتم الموافقة على ان يكون الاعلان خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك في ظل مساعي ادارة الابيض لتدعيم صفوف فريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية بلاعبين على اعلى مستوى، وذلك استعداداً للمشاركات الخارجية التي تتخذ الحيز الاكبر من تركيز ادارة الكويت في الموسم المقبل، وتتمثل في كأس الاتحاد الآسيوي وملحق دوري الابطال بالاضافة الى الاستحقاق العربي المتمثل في البطولة العربية للاندية الابطال. وكانت ادارة الكويت قد أعلنت في وقت سابق عن التعاقد مع الثلاثي الجديد البحريني وليد الحيام، والتونسي حمزة لحمر والغاني محمد فتاو، بالاضافة الى الايفواري جمعة سعيد.
كما كانت قد اشارت القبس في عدد سابق الى مفاوضات متقدمة للابيض مع التونسي الدولي صابر خليفة لاعب الافريقي، والمنتخب التونسي المشارك في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها نهاية الاسبوع الجاري في روسيا.
ويقود الابيض المدرب الفرنسي هوبير فيلود في الموسم المقبل خلفاً للوطني محمد عبدالله المستشار الفني للنادي.
(ع. ب)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات