وليد الحيام «كويتاوي»
عمر بركات|

علمت القبس ان المدافع الدولي البحريني وليد الحيام سيكون ثاني محترفي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين باتفاق بينهما لانضمام اللاعب إلى صفوف الابيض ليكون ثاني محترفي الفريق في الموسم المقبل رفقة جمعة سعيد الذي قام النادي بالتجديد له في وقت سابق.
ويأتي تعاقد الابيض مع الحيام في ظل لفت اللاعب للأنظار خلال مشاركته مع الأحمر البحريني في نهائيات كأس «خليجي 23» التي استضافتها البلاد في وقت سابق، ووصل فيها المنتخب الى الدور نصف النهائي، إضافة الى ادائه لادوار مميزة مع فريق المحرق البحريني وصولاً الى قبل نهائي كأس النخبة بالبحرين حالياً.
وكانت ادارة الابيض وفقاً لمصدر بحريني قد فتحت باب المفاوضات مع اللاعب منتصف الموسم المنتهي وعقب نهاية منافسات كأس الخليج الا ان المفاوضات لم تكتمل على النحو المرجو ليتم تأجيلها حتى الانتقالات الصيفية ليبقى الاعلان الرسمي عن انتقال اللاعب عقب انهاء مشاركاته مع ناديه المحرق.
الى ذلك، ينتظر ايضاً ان يتم الاعلان عن اتفاق مع لاعب وسط اوروغوياني إضافة الى مهاجم آخر في الفترة المقبلة ليكتمل عقد محترفي الأبيض للموسم الجديد حيث ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات سواء أعلى المستوى المحلي ام الخارجي في المنافسات الآسيوية إضافة الى البطولة العربية للاندية الأبطال.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات