آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

25184‬

إصابة مؤكدة

194

وفيات

9273

شفاء تام

الفرقة السينمائية الأولى كرّمت جمال الردهان
حافظ الشمري |
كرمت الفرقة السينمائية الأولى الفنان جمال الردهان ضمن فعاليات «ملتقى الفن السابع» بمقرها في منطقة الجابرية، وجاء هذا التكريم للفنان الردهان عن مجمل مشواره الفني وبصمته الفنية الزاخرة في مجال السينما. وقدم المخرج رمضان خسروه مدير الفرقة السينمائية الأولى ورئيس الملتقى درعا تذكارية للردهان، نيابة عن رئيسة ومؤسسة الفرقة السينمائية الأولى الشيخة انتصار سالم العلي الصباح، بحضور عدة فنانين بينهم د. فهد العبدالمحسن، عبدالناصر الزاير، أستاذ الإعلام في جامعة الكويت د. محمد الموسوي.
تحدث الردهان أمام الحضور قائلا: أثمن هذا التكريم من قبل الشيخة انتصار سالم العلي الصباح والملتقى السينمائي ممثلا في المخرج رمضان خسروه، وأتمنى أن تستمر وتنتقل هذه المبادرة الإيجابية إلى من هم في سدة مناصب الدولة المسؤولين عن الفن، فيكرموا من يعملون من أبناء الكويت وممن عملوا ومن يرفعون اسم الكويت عاليا، ولا يحرمونهم في حياتهم من نيل شرف هذا التكريم، سواء جائزة الدولة التشجيعية أو التقديرية وغيرهما».
وذكر الردهان أن هذا التكريم الذي حظي به ليس له وحده، بل هو لكل فرد في فيلم «سرب الحمام»، الذي نحتفل بمضي شهرين له من العروض في دور السينما الكويتية، ولقد وجدنا التقدير والتكريم لذلك أعطى كل فنان أفضل ما لديه فكانت النتيجة نجاحا بعد نجاح.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking