آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

التجارب الجديدة تحرّك الماء الراكد وتعرّضك لاكتشاف مواطن جديدة عندك؛ كمن يفتح نافذة جديدة، فيستمتع بمشاهد لم يكن قد انتبه إليها من قبل.
لقد كنت دوماً أردد أن هذا البلد طيّب.. فطيّب خراجه، وكم من مؤسسات مميزة برزت في ديرتنا الطيبة. اخترت الاسبوع الماضي أن أتدرّب في معهد إعداد مدرب معتمد في شركة ديكم الرائدة في هذا المجال. كانت تجربة رائعة، أبدع الأساتذة في تدريبنا وإكسابنا الخبرات والمعلومات. الدكتور عبدالله الفيلچاوي عرّفنا على اساليب تربوية تدريبية حديثة مواكبة للعصر. يدهشني المعلم الذي يحدّث معلوماته دوما ويطورها، وقد كان الدكتور عبدالله كذلك. الدكتورة ندى الشارخ كانت نعم المدربة النصوحة المخلصة، أطلعتنا على أصول التدريبات والتمارين وأسرار الكاريزما. أما كبيرهم الذي قادهم لرسم هذا الفن الدكتور أحمد بوزبر فقد ارتدى قبعة المدرب المتفاني في البذل والعطاء لم يأل جهدا في تزويدنا بخبراته العريقة وتجاربه المتميزة وتبسيط المعلومات الدسمة، تبسيطاً غير مخل، فله منا التقدير والدعاء.
ليس من عادتي أن أصيغ كلمات المدح، لكنها صاغت نفسها، فقد أردت فقط أن أسجل هنا تقريراً لتجربة جميلة ممتعة خضتها وأردت إشراككم معي في الحديث عنها، فلكم الشكر على طيب الإنصات.

سعاد أحمد الدبوس

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking