آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103981

إصابة مؤكدة

605

وفيات

95511

شفاء تام

العقل انتهى من «بطران».. ويجهز لجديد
نيفين أبولافي |
أكد الفنان عبدالرحمن العقل عزمه تقديم عمل تلفزيوني جديد في الفترة المقبلة من إنتاجه، بعد الانتهاء من التجهيز له، قائلاً: لقد انتهيت أخيراً من تصوير مسلسل «بطران» للمخرج محمد الفرج، وتشاركني فيه نخبة من الفنانين والنجوم، حيث تدور أحداثه في إطار قصة اجتماعية فيها من كوميديا الموقف الكثير، ولكنها «لايت كوميدي»، وما إن انتهيت من تصوير العمل حتى بدأت التجهيز حالياً لعمل تلفزيوني من إنتاجي، ولكني ما زلت في طور الاتفاق والبحث عن نجوم هذا العمل، ولم أحدد إن كان لموسم رمضان المقبل أم لا، المهم في الفترة الحالية هو أن انتهي من اختيار فريق العمل.
وحول عملية الإنتاج، قال: ليس من السهل إنتاج عمل جيد بمقاييس فنية صحيحة. لذا، لا أتسرع في أي خطوة في هذا الجانب العملي من حياتي، لأن كل عنصر في العمل الدرامي مهم، سواء من أسماء النجوم المشاركين أو النص والإخراج، وحتى مواقع التصوير، كلها تحتاج إلى وقت وجهد لكي نقدم عملاً يليق بالمشاهدين.
وعن نشاطاته المسرحية، قال: في الفترة الحالية أواصل تقديم مسرحية «ولد بطنها» مع الفنان طارق العلي وعدد من الفنانين، حيث تقدم عروضها مساء كل خميس، ولا يوجد أي شيء آخر بخصوص المسرح حالياً.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking