آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60326

شفاء تام

61 مستهتراً إلى الحجز.. وإبعاد 11 وافداً خلال الأسبوع الماضي

محمد إبراهيم |


نفذت الإدارة العامة للمرور سلسلة من الحملات المفاجئة في المحافظات الست خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن تسجيل 45 ألف مخالفة مرورية، وحجز 1778 مركبة، وضبط 4 مركبات مطلوبة، وحجز 11 دراجة نارية، وإحالة 61 شخصاً إلى نظارة المرور، بالإضافة الى ابعاد 11 وافداً لقيادتهم مركبة من دون الحصول على رخصة سوق.
وقال مصدر امني ان الحملات التي اشرف عليها ميدانياً مساعد المدير العام لشؤون التراخيص وتنظيم السير اللواء فهد الشويع، اسفرت كذلك عن ضبط 11 مطلوباً، و37 حدثاً جرى تحويلهم الى جهة الاختصاص، مؤكداً استمرار الحملات للحد من المخالفات الجسيمة والإسهام في المحافظة على أرواح قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بهدف القضاء على كل الظواهر السلبية.
واضاف ان الهدف من الحملات المرورية المكثفة هو المحافظة على سلامة مرتادي الطريق وأرواحهم، وفرض الهيبة المرورية وردع المخالفين والمستهترين عن طريق انتشار الدوريات انتشاراً فاعلاً، والمساهمة في التقليل من الخسائر البشرية الناجمة عن تهور بعض قائدي المركبات وانشغالهم بغير الطريق.
وأهاب المصدر بقائدي المركبات ضرورة الالتزام بقواعد المرور وآدابه والعمل بمدلول العلامات المرورية واللوحات الإرشادية والخطوط الأرضية لعدم الوقوع في المخالفات وحماية مستخدمي الطريق والممتلكات العامة والخاصة من الآثار الناجمة عن الحوادث المرورية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking