وداعاً.. عباس بو عباس
عباس بو عباس.. صحيح ان الانسان يكون معذوراً في سنوات حياته بسبب انشغاله في عمله او مع عائلته، وربما مشاغل الحياة وظروفها.. هذا ما نعيشه نحن الآن، خاصة بعد ان يبتعد اللاعب عن الملاعب.
المرحوم عباس بو عباس كان من خيرة الزملاء اللاعبين الذين عرفتهم، من خلال ممارسة ولعب كرة القدم مع فريقنا نادي الكويت الرياضي.
وهو بلا أدنى شك كان من أخلص الحراس وذا أخلاق عالية وروح مرحة، وحقيقة انه احد الحراس الذين حققنا معه بعض البطولات، وذاد بقوة واستبسال عن مرماه بكل إخلاص.
وكان سدّاً منيعاً لمنع دخول الكرة مرماه، بل ساهم بالفوز في كثير من البطولات، وكذلك في الدوري المشترك عندما ذهبت المباراة لركلات الترجيح، واستطاع ان يصد تسديدة جاسم يعقوب بمهارة عالية، وتوجنا بطلاً لهذه البطولة، التي تنظّم لاول مرة عندنا، وايضاً فهو قد جمع من الصفات الطيبة التي تتمثل في هدوء اعصابه، وتعامله المتميز بروح عالية مع اخوانه اللاعبين، وحرصه على التدريب القوي والجاد.. ولقد كان المرحوم عباس بو عباس خير عون لنا، خصوصا في اوقات غياب الحارس الكبير احمد الطربلسي، بسبب بعض الظروف.. ووفقنا معه كثيراً وعلى الرغم من زيادة وزنه نسبيا، لكنه كان يتمتع بخفة الحركة ورد فعل ممتاز في المرمى على التسديدات المفاجئة.. الله يرحمك يا بو محمد.
عباس بو عباس ستظل اسماً يخلدك تاريخ كرة القدم بنادي الكويت؛ لأنك احد من ساهموا معنا في تحقيق البطولات.
وأشهد انك احد من عاصرتهم وأعتز بهم لما تجمع من طيبة القلب
وحسن المعشر والأخلاق العالية.. ألف رحمة على روحك، وتغمّدك الله تعالى بواسع رحمته.

سعد الحوطي

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات