آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73785

إصابة مؤكدة

489

وفيات

65451

شفاء تام

القمة الكويتية ــ اليمنية: دعم الشرعية لتعزيز استقرار صنعاء
استقبل سمو أمير البلاد في قصر بيان ظهر أمس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والوفد الرسمي المرافق له بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، التي بدأها أمس وتختتم اليوم.
وعقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين، وترأس الجانب الكويتي سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وكبار المسؤولين بالدولة، وترأس الجانب اليمني الرئيس عبدربه منصور هادي وكبار المسؤولين في الحكومة اليمنية.

الوضع الراهن
وقد تناولت المباحثات تطورات الوضع الراهن في اليمن، والتأكيد على ضرورة دعم الشرعية لمواجهة التحديات الراهنة بما يحقق تعزيز الأمن والاستقرار في البلد الشقيق.
وساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والأخوة التي تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في المجالات كافة.

استقبال المطار
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي وصل الى البلاد والوفد الرسمي المرافق صباح أمس، وكان على رأس مستقبليه على أرض المطار سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح.
وتشكلت بعثة الشرف المرافقة له من الديوان الأميري برئاسة المستشار بالديوان الأميري خالد الفليج.
ويرافق الرئيس عبدربه وفد رسمي يضم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ووزير المالية منصر القعيطي، وعددا من كبار المسؤولين في الحكومة اليمنية. (كونا)

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking