محمد الوسمي: «غبقة الحمراء» بستايل «ليالي الكويت»
حسين الفضلي |

يطل علينا المذيع محمد الوسمي خلال شهر رمضان من خلال برنامج «غبقة الحمرا» الذي يعرض على شاشة تلفزيون الكويت، ويقدم من خلاله عدة فقرات متنوعة. وأكد الوسمي أنه يشارك في غبقة «الحمراء» للموسم الثالث برفقة المذيعة حصة اللوغاني للموسم الثالث على التوالي، وبمشاركة عبدالله الطراح ولولوة العسلاوي، مبينا أن البرنامج يأتي بستايل برنامج «ليالي الكويت» الذي كان يقدمه برفقة نخبة من الإعلاميين الشباب المميزين، والذي تميز كذلك بتنوع فقراته والوجوه الشبابية المميزة في تقديمها.
وأشار الوسمي إلى ان البرنامج يأتي بحلّة جديدة من خلال التنوع في الفقرات واستضافة عدد من الشخصيات المهمة والفنانين والمشاهير في السوشيال ميديا خلال كل حلقة، بالإضافة إلى الفقرات الشبابية والنسائية، وقال: لي الشرف بتقديم هذا البرنامج برفقة زملائي الشباب، وأنا ابن تلفزيون الكويت، لافتا إلى أن من المتوقع أن تمتد حلقات البرنامج وتستمر حتى في أيام عيد الفطر المقبل.
وحول إمكانية مشاركته في أعمال فنية، أوضح أنه لا يرى نفسه في مجال التمثيل نهائيا، ويكتفي بتقديم البرامج والدور الإعلامي الذي يلعبه ويعتبر ناجحا بالنسة له، ولفت إلى أنه يسعى لتقديم كل ما هو جديد ومميز في المجال الإعلامي على شاشة تلفزيون الكويت، لتكون له بصمة مميزة في هذا المجال.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات