«المواصلات»: تخفيض ساعة عمل للموظفين
علي الشاروقي |
طالبت وكيلة وزارة المواصلات بثينة السبيعي ديوان الخدمة المدنية بتعديل أوقات العمل للموظفين في الوزارة بناء على طلب نقابة العاملين، والعمل على تخفيف الصعوبات التي تحول دون الوصول إلى مبنى الوزارة بسهولة.
وقالت السبيعي في كتاب موجه الى رئيس ديوان الخدمة المدنية وحصلت القبس على نسخه منه: بسبب كثرة الكتب الواردة إلى الوزارة من مراكز العمل الواقعة في منطقة الشويخ بشأن عدم القدرة على الالتزام بمواعيد العمل الرسمية نظرا للأعمال الإنشائية للجسور والطرق التي تقع في هذه المنطقة والتغيير كل فترة من قبل المرور وقفل وتحويلات الطرق كل حين وآخر، مما أدى ذلك الى خصومات مالية على الموظفين بسبب التأخير في مواعيد العمل الرسمية.
وأضافت: نتمنى الموافقة على تأخير مواعيد الحضور للموظفين العاملين بمراكز العمل التي تقع في منطقة الشويخ التابعة للوزارة نصف ساعة في بداية الدوام ونصف ساعة عند الانصراف لحين الانتهاء من كافة أعمال الطرق في هذه المنطقة.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات م مانع العجمي في الكتاب الموجه الى وكيلة الوزارة أن النقابة تقدم اقتراحا بمواعيد الدوام عند الحضور والانصراف، حيث يبدأ الدوام من الساعة 8 صباحا وينتهي 1:30 من بعد الظهر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات