«المواصلات»: 4.5 ملايين لـ 5 آلاف موظف
علي الشاروقي |
كشف مصدر مسؤول في وزارة المواصلات أن الوزارة رصدت ما يقارب 4.5 ملايين دينار لصرف مكافأة الأعمال الممتازة لأكثر من ٥ آلاف موظف.
أوضح المصدر لـ القبس أنه تم حصر أسماء المستحقين وفق شروط ديوان الخدمة المدنية في هذا الشأن، متوقعاً أن يكون الصرف في نهاية شهر مايو المقبل على أبعد تقدير.
وأوضح المصدر ان وزارة المالية اعتمدت ما يقارب 4.5 ملايين دينار كلفة إجمالية للمكافآت للموظفين المستحقين، مشيرا إلى أن المكافأة ستمنح حسب الدرجة والمسمى الوظيفي وشروط ديوان الخدمة المدنية، حيث يجب ان يكون الموظف حاصلا على تقدير امتياز عن العام السابق.
وبين أن المكافآت ستمنح لموظفي الوزارة حسب الدرجة والمسمى الوظيفي بواقع 2500 دينار لوكيل الوزارة و2000 للوكيل المساعد و1500 لمدير الإدارة ومدير المكتب، و1250 للمراقب، و1000 دينار لرئيس القسم ورئيس المكتب، و800   للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الاولى حتى الدرجة الرابعة، و600  للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الخامسة حتى الثامنة و300   للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة و250 للموظفين غير الكويتيين العاملين بعقد أول وعقد ثان و200 للموظفين غير الكويتيين العاملين على بند المكافآت وبند الراتب المقطوع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات