آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

101851

إصابة مؤكدة

592

وفيات

92961

شفاء تام

مطلق الزايد لـ«القبس الإلكتروني»: «المطاحن» تعمل 24 ساعة قبل رمضان لتغطية الاحتياجات
جمال رمضان - «القبس الإلكتروني» |
أكدت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية أنها جهزت طواقم الإنتاج للعمل 24 ساعة يوميا قبل بداية شهر رمضان الفضيل بشهرين لتغطية الإقبال على منتجات الشركة.
وأشار الرئيس التنفيذي للشركة مطلق الزايد في تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني» إلى أن الشركة تسعى إلى زيادة السعة التخزينية للمواد الغذائية وفق تخطيط مستقبلي مرتبط بالنمو السكاني وبشكل متواصل.
وحول استعداداتها لاستقبال شهر رمضان، قال الزايد إن الشركة تستقبل شهر رمضان في كل عام بعدد من الاجراءات الاحترازية، فاستعدت لتغطي الزيادة في طلب السلع الغذائية في شهر رمضان لا سيما منتجات الهريس والجريش والشعرية والرقاق وخليط المعجنات واللقيمات.
وأشار الزايد إلى أن التنسيق والمتابعة مع الجمعيات التعاونية والأسواق الموازية مستمران على مستوى الدولة من أجل الوقوف على الكمية المراد توزيعها بحيث يتم توفيرها بكميات كافية بأمان تام وفق جدول زمني دقيق ومحدد بإنتاجية مصانع الشركة ومخابزها.
وبين أن شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية لديها العديد من العروض الترويجية لمنتجاتها في معرض الغذاء الذي يسبق شهر رمضان بالإضافة إلى التعرف على كتاب الطبخ الجديد «سفرة المطاحن» عند زيارة الركن الخاص بمطبخنا داخل جناح الشركة والذي سيشهد هذا العام نقلة نوعية على مستوى عرض وتسويق منتجاتها المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق لا سيما الجديدة منها.
مواد تموينية
وأكد الزايد أن الشركة منذ إنشائها عام 1961 لا تدخر جهدا في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تناسب جميع الفئات من خلال مصانعها المتنوعة كالمطاحن ومصنع المعكرونة ومصنع البسكويت ومصنع الزيوت النباتية، بالإضافة إلى المخابز العربية الآلية الثمانية ومخبز صبحان المركزي للخبز الأوروبي، إلى جانب شركتها التابعة والمنوطة بتوفير المواد التموينية الغذائية والانشائية المدعومة للمواطنين.
وقال إن الشركة تقوم بتوفير المنتجات التي يقبل عليها المواطنون في شهر رمضان ومنها منتج الرقاق المفضل لدى المواطنين بنوعيه الأبيض والأسمر، حيث تم إضافة 6 مكائن رقاق جديدة لرفع الطاقة الإنتاجية من 1300 كرتون يومياً إلى 2000 كرتون يومياً، أي بنسبة تزيد عن 50% عن الطاقة الحالية، ومن المتوقع إنتاج 240 ألف كرتون رقاق لشهر رمضان المبارك، هذا بالإضافة إلى تجهيز خطوط الانتاج اليومي لجميع المنتجات الطازجة سواء للخبز العربية أو الأوروبي.
معرض الغذاء
واختتم الزايد أن مشاركة الشركة كراع رئيسي لمعرض الغذاء الذي سينطلق قبيل حلول شهر رمضان ويستمر حتى 6 يونيو على أرض المعارض تستهدف بالدرجة الأولى ترويج منتجاتها الوطنية وإبراز مكانة الشركة في مجال الصناعة الغذائية على المستوى دولة الكويت والشرق الأوسط.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking